Sunday 18 March 2018

الفوركس أدوات تداول الأخبار


أدوات تداول العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
هناك عدد قليل من الرسوم البيانية طويلة الأجل تستحق التدقيق بها ونحن ندخل في العام القريب. بعض الصاعد، بعض الهبوطي، وبعض هبوط في انتظار.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
وتحدث الحالات في سجلات تاريخ السوق حيث يوجد معدل عائد مرتفع بشكل مفرط على الرغم من انخفاض المخاطر المصاحبة للتعرض.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
الين قد تقع مع تحول المشاعر.
ديليفكس تف.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
الدولار النيوزيلندي يبدو مستعدا لمواصلة البناء أعلى بعد ارتفاعه إلى أعلى مستوى في أكثر من شهرين مقابل نظيره الأمريكي.
ور / غبب التحليل الفني: تكافح من أجل جعل جيدة على كسر رأسا على عقب.
أود / أوسد 2018 توقعات يتضمن بداية السلس والانتهاء الخام.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أدوات الفوركس: ما هي أدوات تداول الفوركس هي الأفضل؟
دعونا نبدأ بالحقائق.
انها حقيقة أن الأدوات تساعد على زيادة الإنتاجية وتحسين الأداء. لقرون، الجنس البشري يتطور من خلال استخدام الأدوات.
على سبيل المثال، قبل 100 سنة، يمكن للمرء أن يذهب إلى أبعد الحدود للوصول إلى اتصال مع شخص آخر - أيضا حقيقة. اليوم، يمكن للمرء أن التواصل بسهولة من الراحة من منزل واحد باستخدام أداة بسيطة - الهاتف الذكي.
أدوات لا غنى عنها في التداول. توفر أدميرال ماركيتس للمتداولين منصة التداول الأكثر تقدما - استكشف إمكانات ميتاتريدر 4 الكبيرة - ولكن هناك العديد من الأدوات والميزات الأكثر قوة التي يمكنك استخدامها لتجربة تداول محسنة.
قبل أن نبدأ، يرجى الانتباه أننا لن تغطي أي نوع من المستشار الخبراء مخصص (إي) متاحة بحرية على الانترنت. إذا كنت مهتما في هذا الموضوع، لا تتردد في البدء مع أفضل MT4 إي.
أن يقال، دعونا نلقي نظرة فاحصة على أفضل أدوات الفوركس للعثور على الخيار الأنسب بالنسبة لك!
تقويم الفوركس: مواكبة الأخبار التي تؤثر على سوق الفوركس.
تقويم الفوركس هو أداة مجانية مصممة في الغالب للتجار الذين يرغبون في مواكبة التحديثات الأساسية في سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، قد تأتي في متناول اليدين لجميع التجار.
يسرد تقويم الفوركس الأحداث الأساسية القادمة، وعادة ما تصدر الأخبار الاقتصادية، المدرجة جنبا إلى جنب مع القيم السابقة والمتوقعة. حالما يتم الافراج عن الأخبار (في بعض الأحيان، مع تأخير طفيف)، يتم تحديث التقويم مع القيم المناسبة، والسوق يبدأ في تجربة التحركات الجديدة.
والأكثر شيوعا - وربما واحدة من الأحداث العادية الأكثر تأثيرا - هو الإفراج عن الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، والمعروف أيضا باسم الوظائف غير الزراعية. تحدث التغييرات في قيمتها على أساس شهري، والكثير من الناس سوف الاستفادة من التقويم كأهم أداة تداول العملات الأجنبية خلال هذه الأحداث.
أوتوشارتيست: معظم برنامج التعرف على الأنماط المتقدمة.
هل تجد صعوبة في تحديد الأنماط عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق؟ هل تعتقد أن التعرف على الأنماط مفيد؟ أوتوشارتيست هو أداة موثوق بها من قبل الآلاف من التجار التي تساعدك على تحديد أنماط على المخطط الخاص بك. انها تأتي في الواقع في مجموعة من أدوات تداول العملات الأجنبية المتاحة باعتبارها التطبيق على شبكة الإنترنت وكمكون ميتاتريدر 4 المساعد.
أوتوشارتيست يساعد العديد من التجار في اكتشاف أشياء مثل رفع أسافين، الرأس والكتفين، وغيرها من البنود من التحليل الرسومي. بل هو أداة مفيدة بشكل خاص للمبتدئين الفوركس كما يفعل المهمة بالنسبة لك ويساعدك على تعلم الأنماط.
بعد ذلك، نود أن نقدم مجموعة من الأدوات المتاحة حصريا لعملاء أدميرال ماركيتس.
قم بالترقية إلى الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 القوي.
مع الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4، سوف تكون قادرا على التمتع نسخة محسنة أكثر من MT4. سوف أحدث البرنامج المساعد يسمح لك للوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات المفيدة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، لا تفوت الفيديو أدناه لمعرفة كيفية اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي!
التداول الطرفية: اكتشاف أفضل أدوات الفوركس في واحد.
هذا هو أداة مثالية للمتزلجين، أو التجار الذين يحبون إبقاء العين على أصول متعددة في وقت واحد. باستخدام ترادينغ ترمينال، سوف تكون قادرة على تداول أزواج العملات متعددة من نفس النافذة، والعمل على وقف الخسارة واستراتيجيات الربحية، فضلا عن وقف المواضع. الايجابيات من محطة التداول لا تنتهي هناك لأنه يأتي مع مجموعة كاملة من أفضل الأدوات لتداول العملات الأجنبية.
ما هو أكثر من ذلك، ترادينغ ترمينال تمكن أوكو (واحد إلغاء أوامر أخرى) التي يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار يبحثون في اختراق أو تداول النشرات الإخبارية الرئيسية. وباستخدام أمر من هذا النوع، يحدد التاجر مستويين للأسعار يتم تنفيذ الأوامر فيهما.
مرة واحدة يتم تعبئة النظام الأول، يتم إلغاء الثاني تلقائيا. تخيل السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.10010، و نف على وشك أن يطلق سراحه. لا يمكن للتاجر التنبؤ بالنتيجة، إلا أنهم قد يعتقدون أن السعر يجب أن يتحرك على الأقل 50 نقطة، واتجاه الحركة يعتمد كليا على ما إذا كانت النتائج أعلى أو أقل من المتوقع.
قد يقوم التاجر بتعيين طلب أوكو عند 1.0015 طويل و 1.0005 شورت. وبهذه الطريقة، وبمجرد أن تبدأ الأسعار في التحرك، سيتم تنفيذ الأمر بسرعة، بغض النظر عن الاتجاه يتحرك الاتجاه في. وهذا هو بلا شك واحدة من الأدوات الأكثر فائدة فكس للتجار الذين يفضلون التجارة الإصدارات الإخبارية.
وبصرف النظر عن هذا، ترادينغ ترمينال يأتي مع عدد من الميزات الأخرى المثيرة مثل وضع وقف الخسارة وأخذ الأرباح بالدولار الأمريكي، وأكثر من ذلك بكثير.
محطة صغيرة.
محطة صغيرة يأتي مع محطة التداول، لذلك إذا كنت على دراية هذا الأخير، والتعلم السابق لا ينبغي أن يكون مشكلة. يجب أن تكون المحطة الطرفية البسيطة واحدة من أدوات تداول العملات الأكثر فعالية لأنها تعزز مدير التداول 1-كليك-ترادينغ الذي يأتي مع ميتاترادر ​​4. بدلا من مجرد القدرة على شراء وبيع العملات بنقرة واحدة، فإن هذه الأداة تمكنك من ضبط الخسائر وأخذ الأرباح.
هذه الأداة ضرورية للتجار اليوم، وخاصة السماسرة.
إكسيل التاجر: أفضل من مس إكسيل وأدوات التداول.
إكسيل التاجر قد لا تكون مناسبة للجميع، ولكن الناس مع معرفة جيدة من مس إكسيل سوف نقدر بالتأكيد هذه الميزة. كما تعلمون، مس إكسيل هو برنامج كبير عندما يتعلق الأمر الأرقام. في المقابل، فإن عالم التداول يقدم لك واحدة من أفضل أدوات تداول العملات التي تسمح لك لربط إكسيل لمنصة التداول الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على الأسعار مباشرة في إكسيل، واستخدام الخوارزميات والوظائف لبناء المخططات وتحليلها وتنفيذ الصيغ.
معنويات السوق.
مشاعر السوق هي ميزة مفيدة التي هي في متناول اليدين خاصة للتجار الموضعية. فإنه يتيح لك فهم المواقف الحالية للتجار تجميعها في لوحة القيادة واحدة.
وبهذه الطريقة، يمكنك أن ترى كم عدد التجار عقد قصيرة وكم، مواقف طويلة. مع مساعدة من السوق المشاعر، يمكنك مضاعفة التحقق ما إذا كنت ترغب في الانضمام إلى التجارة، بالإضافة إلى ما هي فرصك إذا قررت أن تذهب ضد الحشد.
مصفوفة الارتباط.
كلما كنت تبحث عن استراتيجيات تجارية معينة، وغالبا ما ينصح لتجنب العملات تداول مع مستوى مماثل من الارتباط.
ما هو الارتباط في تداول العملات؟ وهي علاقة التغيرات في الأسعار بعملة واحدة إلى أخرى. مع مساعدة من مصفوفة الارتباط، يمكنك الآن معاينة الارتباطات من أدوات التداول تآمر على مختلف الأطر الزمنية. هذا بالتأكيد يمكن أن يكون أفضل أداة الفوركس للمبتدئين لأنه يساعد على تجنب قفل الهامش الخاص بك إلى أزواج العملات التي من المتوقع أن تؤدي بنفس الطريقة.
لا تفوت تحديث مرة أخرى.
على الرغم من أن الإخطارات ليست أدوات فكس حرة تماما، والإخطارات سمز تتطلب منك شراء الاعتمادات سمز، وهذه لا تزال وسيلة رائعة لتحسين التداول الخاص بك. يمكنك تعيين الإخطارات إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني عن كل ما تريد تقريبا. مرة واحدة وقد تم ضرب وقف الخسارة أو مستوى الربحية، وسوف تحصل على إخطار.
في كثير من الحالات، الإخطارات تأتي في متناول اليدين لأنها تأكد من أنك لا تفوت التحديثات الهامة على حساب التداول الخاص بك. كما أنها مفيدة للغاية للتجار التقنيين الذين لا يستطيعون دائما إبقاء العين على المخططات.
ملفوف.
هذا يختتم مراجعتنا لأدوات الفوركس الأكثر شعبية لتعظيم تجربة التداول الخاصة بك.
هناك الكثير من الأدوات للتداول المتاحة في السوق، ومع ذلك قمنا بتسليط الضوء على الميزات الأكثر فائدة وموثوق بها هناك. لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم والعقود الآجلة بشروط ممتازة في منصة ميتاترادر، افتح حسابنا المباشر!
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أدوات تداول العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

أفضل أدوات تداول العملات الأجنبية.
عندما كنت بدأت للتو، والتعلم للتجارة الفوركس يمكن أن تكون مرهقة وتستغرق وقتا طويلا بما فيه الكفاية دون الحاجة إلى العثور على أفضل أدوات التداول الفوركس على الانترنت.
هناك حرفيا الآلاف من المواقع التي تقدم مختلف الأدوات المختلفة للتجار ولكن يمكن أن تكون مشكلة.
كمبتدئ، فإنه من السهل أن تطغى عليها جميع المعلومات هناك وصعبة بقعة الفوركس أدوات التداول التي تسير حقا لمساعدتك كمتاجر.
أدوات تداول العملات الأجنبية.
ستجد أنه على الرغم من أن هناك الكثير من الفرص لإنفاق المال على الخدمات التجارية أو & # 8220؛ مؤشرات خاصة & # 8221؛ ، مجانا أدوات تداول العملات الأجنبية هي بعض من الأكثر فائدة التي سوف تجد أثناء البحث على الانترنت.
في معظم الأحيان، والحيلة هي أن تعرف ما كنت تبحث عنه.
بالإضافة إلى أنه من المهم أيضا أن ندرك أنه على الرغم من أن العديد من المواقع تقدم عددا من الأدوات في مكان واحد، ستجد أنك قد تميل إلى تفضيل بعض المواقع التي تحتوي على أنظمة تداول فوركس محددة أو ميزات محددة قد تناسب أسلوب التداول الخاص بك.
التقويم الاقتصادي.
يجب أن تعرف ما هي النشرات الإخبارية القادمة. هناك الكثير الذي يمكن أن يسبب التقلبات في الأسواق إلى ارتفاع وكنت لا تريد أن تؤخذ من التجارة بسبب نقص المعلومات.
قد تبدأ على الأرجح بشيء مثل التقويم الاقتصادي، ويبدو أن الكثيرين ينجذبون إلى فوركسفاكتوري ربما لأنها توفر مجتمع قائم على المنتدى.
ولكن بالنسبة لتقويمات الفوركس، أفضل ديليفكس. لديهم أيضا أدوات والتعليقات المتاحة على موقعهم على الانترنت.
ولكن ربما التقويم الاقتصادي الحر الأكثر جوهرية للتجار الفوركس التي تقدمها الاستثمار. فمن عالية للتخصيص مع 85 بلدا مختلفا في قسم تصفية جنبا إلى جنب مع نوع من الإفراج ومستوى نسبي من الأهمية.
أخبار الفوركس.
هناك عدد كبير من التيار مصادر الأخبار فكس الحرة على الانترنت. ماركيتواتش وبلومبرغ على سبيل المثال.
ولكن هذه من تلقاء نفسها ليست مجرد كبيرة بما فيه الكفاية عندما دقائق وحتى ثواني يمكن أن تحدث في بعض الأحيان فرقا كبيرا ل P / L الخاص بك.
هذا هو السبب في أنني أحب فينانسياليس - الحرة مصدر الأخبار المالية مجمع الذي يسمح لك لتصفية لمجالات محددة من الفائدة وينبهك في الوقت الحقيقي.
فوريكسليف هو أيضا موقع رائع لمعلومات السوق الحالية، ومستويات الأسعار النظام والأفكار التجارية.
ولكن شخصيا، مصدر الأخبار الحرجة واحدة لي كالتداول اليوم هو الأخبار الحية الصقور. أنا أحب واحد المقدمة من الحديث فوريكس لأنها تبقي لي ما يصل إلى موعد مع جميع المعلومات الحالية تتحرك السوق كما يحدث ويحصل لي البيانات الاقتصادية الإصدارات في الوقت الحقيقي.
في 20 £ في الشهر، انها قصاصة المطلقة.
ولكن إذا كنت لا تحتاج إلى البيانات تماما بأسرع ما يمكن، يمكنك الحصول على نسخة متأخرة مجانا على زيروهيدج & # 8211؛ zerohedge. talking-فوريكس.
الرسوم البيانية والتحليل والأدوات.
هناك عدد لا بأس به من المواقع التي تقدم حية، في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية الفوركس مجانا. أحد أن الكثير على الرغم من ترادينغفيو.
الرسوم البيانية الخاصة بهم هي ذات جودة عالية، ميزة الغنية وتشغيلها في أي متصفح باستخدام HTML5.
لأنها أيضا سحابة المستندة، خوادمهم تفعل "رفع الثقيلة" الحد من الحاجة إلى أنظمة التداول عالية الطاقة. لديهم أيضا مخطط رائع / تقاسم فكرة منشأة حيث يمكنك عرض تحليلات التجار الآخرين.
كل من فكستريت و فوركستيكيت يكون بعض الأدوات المفيدة جدا - الآلات الحاسبة نقطة المحورية، تقلبات العملات الأجنبية، والارتباط وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى أنها أيضا أقسام كبيرة على تحليل النقد الاجنبى الحالي.
أداة عظيمة أخرى هي هيتماب العملة المعروضة على أواندا وعلى الرغم من أنه & # 8217؛ s في المقام الأول للأسهم، كما يقدم فينفيز بعض هيتمابس الفوركس كبيرة.
تعليم الفوركس.
على الرغم من أن هناك بعض الدورات رائعة متاحة مقابل رسوم (بما في ذلك في نتبيكس) هناك بعض الموارد التجارية الحرة كبيرة للحصول على انك بدأت (أو فرشاة).
هناك بعض المعلومات العظيمة في بابيبيبس ولكن لماذا لا نحاول دليل المبتدئين مجانا & # 8217؛ ق إلى الفوركس جدا! & # 8211؛ Forex123.
هناك عدد كبير من أدوات تداول العملات الأجنبية المجانية المتاحة على الإنترنت، ولكن ليست كلها مفيدة بشكل خاص. نأمل أن بعض الموارد التي أبرزتها سوف تكون مفيدة لك وتوفر لك بعض الوقت الثمين.
وبما أن العديد من التجار يرغبون في استخدام المؤشرات (عادة الطريقة الخاطئة) لطريقة التداول الخاصة بهم، فقد وضعت نيتبيكس معا "مخطط المؤشر" الحرة والحيوية لوضع لكم على الطريق الصحيح عند استخدام مؤشر لقرار التداول الخاص بك.
مدرب جيمس.
آخر المشاركات التي كتبها المدرب جيمس (انظر جميع)
تأخذ قسطا من الراحة من شاشة التداول الخاص بك - 22 نوفمبر 2017 هل أنت حقا ملتزمون الأعمال التجارية الخاصة بك - 14 فبراير 2017 البحث عن إعدادات عالية الاحتمال التداول في هذه المواقع 4 - 28 يناير 2017.
رد واحد على & # 8220؛ أفضل أدوات تداول العملات الأجنبية & # 8221؛
جيك سميث 14 نوفمبر 2018.
شكرا لتقاسم الأدوات المفيدة معنا. هذه المقالة مفيدة جدا لأولئك الذين يرغبون في القيام التداول وكسب بعض المال. الرسوم البيانية، أدوات التحليل هي بلدي فافوريت، أنها تعطيني الوصول الكامل من بلدي صعودا وهبوطا التداول.

الفوركس نيوس ترادر.
فوريكس نيوس ترادر ​​هو روبوت فريد من نوعه يسمح لك بتداول الأخبار من خلال إستراتيجية محددة مسبقا. فإنه يحمل كل قطعة من الأخبار من العديد من المواقع الفوركس شعبية. يمكنك اختيار أي أخبار وضبط الاستراتيجية مسبقا لتداولها، ثم الفوركس نيوز التاجر سوف التجارة هذا الخبر من قبل استراتيجية مختارة تلقائيا عندما يأتي الخبر.
تستخدم هذه الأداة تقنية فريدة لتحميل البيانات بتفاصيل كاملة من مواقع الفوركس الشائعة. حاليا، فإنه يدعم 3 أخبار مصادر البيانات تغذية: فوريكسفاكتوري، ديليفكس و ميفسبوك. سيتم إرسال تنبيه إلى هاتفك النقال / البريد الإلكتروني قبل نشرة إخبارية قادمة. وعلاوة على ذلك، فإنه يمثل أيضا نقاط الإصدار الصحفي على الرسم البياني لمزيد من الاستعراض والبحث.
يدعم الفوركس نيوس ترادر ​​ما يصل إلى 5 استراتيجيات متقدمة فعالة مع تداول الأخبار. نظام التحكم هو المهنية للغاية والمطلقة الآلي. وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدامه كأداة قوية للتجارة يدويا مع تلك الاستراتيجيات الآلي.
ويتيح إصدار الأخبار فرصة الحصول على نقاط لأن السعر عادة ما يكون خطوة كبيرة في ذلك الوقت. الآن، مع هذه الأداة، أخبار التداول يصبح أسهل وأكثر مرونة وأكثر إثارة من أي وقت مضى. لا تنتظر، لا في عداد المفقودين، لا مربكة بعد الآن. الإعداد فقط للأخبار الهامة مرة واحدة في الأسبوع، وهذه الأداة تداول كل تلك الأخبار بالضبط كما كنت تخطط.
بيانات التحديث المؤتمتة بالكامل.
دعم مصادر بيانات متعددة.
مرن أخبار الأحداث تصفية.
إرسال إشعار إلى البريد الإلكتروني / المحمول قبل النشرات الإخبارية.
تنبيه غير مزعج (ليس تنبيه في الليل)
عرض الأحداث الإخبارية بصريا على الرسم البياني.
السيارات واليدوي ريفيش البيانات.
لوحة تعديل مرنة.
دعم 5 استراتيجيات متقدمة.
معلمات تداول مرنة لكل استراتيجية.
سوبورت ونيك & # 8220؛ فلوتينغ & # 8221؛ في انتظار أوامر.
دعم الشبكة و مارتينغال السيطرة.
تتم إدارة خطط إعداد التداول بشكل مستقل.
يمكن أن تستخدم مخطط التداول اليدوي.
التحديث التلقائي الإصدار الجديد.
دعم كل من منصة MT4 و MT5.
* يمكنك استخدام المنتج مع أي رقم الحساب أو على أي جهاز كمبيوتر / فس. ولكن يسمح فقط الحد الأقصى للمبلغ الإجمالي للحسابات في وقت واحد لاستخدام المنتج في نفس الوقت.
مقارنة مع منتجاتنا الأخرى.
الفوركس نيوس ترادر.
1. التثبيت:
قم بفك ضغط المنتج & # 8217؛ s سترى & # 8220؛ الفوركس نيوز Trader. ex4 & # 8221؛ & # 8220؛ فوريكس نيوس Trader. ex5 & # 8221؛ الملفات.
انتقل إلى MT4 أو MT5 مجلد البيانات من خلال فتح محطة MT4 / MT5 -> القائمة الرئيسية -> الملفات -> فتح مجلد البيانات.
نسخ ملف. ex4 أو. ex5 إلى مسار الدليل: / [داتا فولدر] / MQL4 (5) / إكسيرتس /. العودة إلى محطة MT4 / MT5 -> القائمة الرئيسية -> عرض -> المستكشف -> انقر بزر الماوس الأيمن على مجلد المستشارين الخبراء -> تحديث -> البحث & # 8220؛ الفوركس نيوس التاجر & # 8221؛ -> انقر نقرا مزدوجا أو اسحبه المخطط الذي تريد العمل معه.
في نافذة بدء التشغيل -> علامة التبويب المشتركة -> تمكين & # 8220؛ السماح دل واردات & # 8221؛ و & # 8220؛ السماح بالتداول المباشر & # 8221؛ خانة الاختيار.
التبديل إلى علامة التبويب الإدخال، أدخل عنوان البريد الإلكتروني المسجل ومفتاح التنشيط من أجل تنشيط الترخيص الخاص بك. تحتاج فقط إلى إدخال الترخيص الخاص بك لكل حساب في MT4 / MT5 واحد أول مرة واحدة. وسوف نتذكر معلومات الترخيص الخاص بك، لذلك مجرد ترك رخصة فارغة في المرة القادمة.
من أجل تحميل الأخبار من مصادر البيانات، تحتاج إلى إضافة عنوان ورل الخاصة بهم إلى MT4 / MT5 & # 8217؛ ق قائمة موثوق بها ورل. انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 / MT5 & # 8217؛ -> أدوات -> خيارات -> مستشار خبير -> تمكين وإضافة مصدر البيانات & # 8217؛ s ورل على النحو التالي:
2. خيارات العرض.
بعد التثبيت، سترى الأخبار المدرجة على لوحة. يمكنك اختيار خيارات العرض مباشرة على لوحة وسوف تصبح نافذة المفعول على الفور.
هذا الأسبوع: سيتم عرض جميع الأخبار من الأسبوع الحالي.
اليوم: سيتم عرض جميع الأخبار من اليوم الحالي مع المنطقة الزمنية المحددة.
المنطقة الزمنية: حدد المنطقة الزمنية التي سيتم تحويل عامل الوقت للأخبار إليها.
توقيت جرينتش (غمت + 0): المنطقة الزمنية القياسية التي تستخدم عادة من مصدر البيانات.
وقت الخادم: المنطقة الزمنية لخادم التداول الخاص بك، وسوف تظهر الأخبار & # 8217؛ الوقت كما في الرسم البياني المنطقة الزمنية.
التوقيت المحلي: المنطقة الزمنية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تظهر الأخبار & # 8217؛ الوقت كما في جهاز الكمبيوتر الخاص بك & # 8217؛ s المنطقة الزمنية.
زر الأخبار القادمة: الانتقال إلى أقرب الأخبار القادمة التي سيتم الافراج عنهم.
3. خيارات التصفية.
انقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛ زر، وسوف تظهر على لوحة الإعداد مرشح.
مستوى التأثير: حدد مستوى تأثير الأخبار الذي سيتم عرضه.
العملة: حدد العملة ذات الصلة من الأخبار سوف تظهر.
عرض الأخبار الماضية: إظهار / إخفاء الأخبار التي تم تمريرها.
4. إعدادات أخرى.
انقر على & # 8220؛ إعداد & # 8221؛ زر، وسوف تظهر على لوحة الإعداد الأخرى.
مصدر البيانات: حدد مصدر البيانات الذي سيتم توصيله لتحميل الأخبار. حاليا، هناك 3 مصادر البيانات المتاحة: فوريكسفاكتوري، ديليفكس و ميفسبوك.
تعيين التنبيه: حدد مقدار الدقائق التي سينبهها البرنامج قبل إصدار إخباري قادم.
الوقت المسموح به للتنبيه: حدد الفترة الزمنية التي يسمح فيها بالتنبيهات (عادة، يجب أن يكون الوقت في اليوم بالتوقيت المحلي). فإن البرنامج لا ينبهك للخروج من هذه الفترة من أجل عدم إزعاج لك في الليل.
إرسال إشعار إلى المحمول / البريد الإلكتروني: إرسال إخطار إلى هاتفك النقال / البريد الإلكتروني قبل إصدار صحفي المقبل (يجب عليك إعداد الإخطار وإعدادات البريد الإلكتروني بشكل صحيح في MT4 / MT5 الخاص بك).
عرض الأخبار على الرسم البياني: وضع علامة على نقاط الإصدار الصحفي على الرسم البياني. ويحدد تحديد النقاط الملحوظة على النحو التالي:
تأثير عال تأثير متوسط ​​تأثير منخفض؛
U = أوسد؛ E = ور؛ J = جبي؛ G = غبب؛ A = أود؛ C = كاد؛ F = تشف؛ N = نزد؛ Y = كني؛
حجم الخط: حدد حجم الخط الذي يتناسب مع دقة الشاشة.
5. لوحة إعداد الاستراتيجية.
انقر على أي أخبار القادمة في القائمة، لوحة الإعداد استراتيجية لهذا الخبر سوف المنبثقة.
التنبؤ بالأخبار: هذه الاستراتيجية بسيطة جدا، فقط التنبؤ اتجاه حركة السوق بعد بيان صحفي، ثم تعيينه لفتح شراء أو بيع النظام قبل بيان صحفي. هذا الأسلوب يمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتجنب الانزلاق لأنه يتم فتح النظام عندما السوق لا يزال صامتا، ولكن أيضا يمكن أن يبتعد حسابك إذا اخترت الاتجاه الخاطئ في الأخبار الكبيرة. هذا هو لمن يحب أن تحمل المخاطر.
فخ في انتظار المراجعة: هذه هي الاستراتيجية النموذجية التي تضع أمرين متوقفين معلقين قبل إصدار الأخبار للقبض على الاختراق. بغض النظر عن اتجاه حركة السعر، فإننا نتوقع قفزة كبيرة، وسوف يؤدي واحد من الأوامر المعلقة. في بعض الحالات النادرة، قد يرغب بعض التجار في استخدام أوامر الحد بدلا من وقف تلك، للقبض على عكس حركة السعر. في هذه الاستراتيجية، وضع سي معقول، تب و زائدة سي أمر بالغ الأهمية.
الشبكة في انتظار فخ: على غرار استراتيجية فخ المعلقة، ولكن الشبكة في انتظار استراتيجية فخ يحدد سلسلة من الأوامر المعلقة (مثل الشبكة). هذه الاستراتيجية تحسب حركة السعر في أجزاء أصغر ويجمعها في النتيجة النهائية.
مارتينغال في انتظار الفخ: المعروف أيضا باسم & # 8220؛ لا تفقد مرة أخرى & # 8221؛ استراتيجية استراتيجية مارتينغال تستخدم زيادة حجم الكثير لتغطية خسائرها السابقة (إن وجدت). هذا أمر عظيم عند الجمع مع الأخبار، عندما يكون السعر عادة خطوة كبيرة. ومع ذلك، لا تعيين حجم الأولي الكثير كبيرة جدا لأنه إذا كان هناك طفرات على الأخبار، وسوف يكون الحساب الهامش يسمى قبل يتحرك السعر في اتجاه واحد.
استنادا إلى التقرير الفعلي: تنتظر هذه الاستراتيجية حتى يتم تحميل التقرير الفعلي للأخبار، ثم مقارنتها لتوقعات / البيانات السابقة من أجل تحديد اتجاه التجارة. هذه الاستراتيجية مناسبة للأخبار الهامة التي تؤثر على السوق في منتصف إلى طويلة الأجل.
ثابت في انتظار: الأوامر المعلقة سوف تقف باستمرار، ولكن يمكن أن تسبب في لحظة خاطئة من قبل السعر & # 8217؛ ق تقلبات قبل بيان صحفي.
العائمة المعلقة: سوف أوامر المعلقة تبقى دائما مسافة من العرض الحالي / طلب حتى بيان صحفي، لذلك عادة ما يكون سببها تأثير الأخبار فقط.
ستوبلوس / تاكربروفيت المسافة: تعيين مسافة ستوبلوس / تاكربروفيت من النظام. إذا لم ترغب في تعيين تلك المستويات، فاضبطها على الصفر.
وقت الزناد قبل بيان صحفي: عدد الثواني قبل إصدار الأخبار أن الاستراتيجية سيتم تنفيذها. إذا كنت ترغب في اختبار استراتيجية أو التجارة يدويا دون انتظار بيان صحفي، فقط تعيين هذا العامل في عدد كبير مثل 99999، ثم سيتم تنفيذ الخطة مباشرة بعد تطبيق.
زائدة ستوبلوس: بدء زائدة مستوى ستوبلوس مع مسافة ثابتة عندما يكون هذا المستوى ستوبلوس زائدة بعيدة في عدد من نقطة من نقطة الدخول.
مخفي الأولي سي: هذا سوف تخفي ستوبلوس الفعلية من النظام، فإنه يتذكر أن مستوى ستوبلوس وفقط & # 8220؛ يدويا & # 8221؛ إغلاق النظام بمجرد وصول السعر أن ستوبلوس الظاهري وانتشار أقل من قيمة قصوى. هذا يساعدك على تجنب ستوبلوس غير المرغوب فيها عندما ينتشر انتشار.
هذا هو الأسئلة المتداولة (فاق) وأجوبة لدينا تتعلق بميزات المنتج الفوركس نيوز التاجر (فنت). ل أسئلة عامة أخرى، يرجى مراجعة في منطقتنا التعليمات الرئيسية. إذا كان لديك مزيد من القلق، يرجى ترك سؤالك في صفحة الاتصال لدينا.
آخر الملاحة.
سوبر مخصص المؤشر.
الفوركس ليلة التاجر.
التجارة عن بعد ناسخة.
ناسخة التجارة المحلية.
الفوركس نيوس ترادر.
سائق تجارة السيارات.
مؤشر قوة العملة.
بلدي مدير المال.
المراقب التجاري.
فوركس باور باك.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment