Monday 5 March 2018

أرخص خيارات وسيط سنغافورة


أرخص من أي وقت مضى وسيط يتيح لك تداول الأسهم لأقل من £ 2.


افتتح الوسيط ديجيرو الهولندي في بريطانيا وأسعاره الصخرية أدنى بنسبة 90٪ من بعض منافسيه. كيف يمكن أن تكون رخيصة جدا & نداش؛ وهل هو آمن؟


9:06 ص بست 11 يونيو 2018.


من أي وقت مضى منذ وصول حصة التداول عبر الإنترنت في أواخر التسعينات الأسعار قد انخفضت.


يتقاضى أكبر وسطاء بريطانيا الآن حوالي 12 جنيها إسترلينيا لكل صفقة سواء كنت تشتري أو تبيع. وهناك عدد قليل من السماسرة المتخصصة، مثل إويب، تهمة اقل من 5 £ & # x2018؛ ولكنهم الاستثناء.


الآن يأتي كامل حطام السعر تحطيم من هولندا: مغرور دعا ديجيرو والتي سوف تهمة حوالي 2 جنيه استرليني عن الصفقات من 10،000 £.


إذا كنت تتعامل في أسهم البريطانية، فإن التعرفة الفعلية هي 1.75 جنيه استرليني زائد 0.004pc.


لذلك تكاليف التجارة 1000 £ £ 1.79؛ تكاليف التجارة 5،000 £ £ 1.95؛ و 10000 £ £ £ 2.15؛ 15000 جنيه إسترليني مقابل 2.35 جنيه إسترليني و # x2018؛ وما إلى ذلك وهلم جرا.


أكثر مذهل لا يزال، يمكن للمستثمرين استخدام ديجيرو لشراء أسهم المدرجة في الأسواق الأمريكية (جوجل، أبل الخ) ودفع عمولة أقل من 1 £. نعم، هذا ليس خطأ & # x2018؛ مجرد بنسات لتداول الأسهم الأجنبية حيث سمسارون آخرين سوف تهمة بسهولة £ 40 أو £ 50.


التعريفة على الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هي كما يلي: & # x20ac؛ 0.5 التكلفة الثابتة لكل التجارة (وهذا هو حوالي 37p اليوم) بالإضافة إلى $ 0.004 للسهم الواحد.


وبالتالي، فإن شراء غوغل بقيمة 5000 جنيها إسترلينيا، على افتراض أن سعر السهم التقريبي البالغ 500 دولار (وهو حاليا أعلى بقليل عند 536 دولارا)، سيكلف 42 مليار دولار.


سوف ديجيرو تكون أيضا رخيصة جدا للمستثمرين الذين يحبون الأموال تعقب منخفضة التكلفة المعروفة باسم "الصناديق المتداولة في البورصة" أو صناديق الاستثمار المتداولة.


انها رسوم & # x20ac؛ 2 زائد 0.02pc للتداول في أسهم إتف، مع عدم وجود رسوم مستمرة لعقد الاستثمار.


أين جاءت الشركة من & # x2018؛ وهل هو جدير بالثقة؟


ديجيرو تعمل بالفعل في هولندا وبلجيكا وبولندا وايرلندا وحفنة من البلدان الأخرى. وهي تدعي أن تقدم للمستثمرين من القطاع الخاص الأسعار التي لم تكن متاحة حتى الآن إلا للمؤسسات الكبرى.


وقد نجحت حتى الآن. وبدأت العملية الهولندية في عام 2008 بتقديم الخدمات للمؤسسات. قبل 18 شهرا فقط تدحرجت الخدمة إلى المستثمرين الهولنديين الخاصين. وتقول الآن أنها تمثل 30 قطعة من جميع الصفقات المستثمرين الخاصة في هولندا.


ويعكس هذا النمو الضخم حقيقة أنه يناشد معظم التجار النشطين، وهم عادة مجموعة صغيرة من المستثمرين الذين يمثلون نسبة كبيرة جدا من جميع المعاملات.


هذا هو الذي يريد أن يستهدف في بريطانيا، أيضا: سوق "اليوم التاجر".


ولكن هذا لا يعني أنها لن تكون مفيدة للمستثمرين الآخرين.


وهي لا تفرض "رسوم الحفظ" (للإشراف على حساباتك) أو رسوم "عدم النشاط" & # x2018؛ تفرض على الناس الذين لا تجعل ما يكفي من الصفقات في أي فترة واحدة.


رسوم عدم النشاط هي جزء عادي من ورقة تهمة وسيط الأسهم البريطانية & # x2018؛ باركليز شركات الأوراق المالية تطبق عليها، على سبيل المثال، من بين أمور أخرى.


العوامل الثلاثة التي يحتمل أن تردع المستثمرين البريطانيين:


1) حتى الآن لا يمكن أن تعقد صناديق الثقة أو صناديق مفتوحة (أويكس). وهذا يعني أن المستثمرين يقتصرون على الأسهم، وصناديق الاستثمار والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس).


وعلى الرغم من أن الوسيط يوفر الأسعار في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية، فإنه لا يوفر عمق التحليل والبحوث التي تقدمها، على سبيل المثال، هارجريفز لانسداون.


2) في الوقت الراهن، ديجيرو لا تقدم عيسى أو حسابات التقاعد (سيبس). لكنه قال تلغراف المال أنها تخطط للقيام بذلك قريبا & # x2018؛ في غضون أقل من ستة أشهر.


3) ديجيرو لا ينظم مباشرة من قبل السلطات البريطانية. وهي تعمل هنا بموجب ترخيص بحكم أن لها أذن في هولندا. ويعني ذلك من الناحية العملية أن الحماية التي يقدمها نظام التعويض المالي للخدمات المالية في المملكة المتحدة لن تطبق.


إذا كان على الشركة أن تذهب التمثال وأي خسائر نتيجة لذلك، سيكون على المستثمرين التقدم بطلب للانتصاف من خلال ما يعادل الأوروبي من فسس. يتم الاحتفاظ نقدا العميل في حسابات منفصلة، ​​لذلك ينبغي أن تكون آمنة في أي حال.


هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"


الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.


انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.


دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.


يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.


كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)


بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"


الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.


ميزانية عام 2018: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.


بعد إعلان جورج أوسبورن عن ميزانية عام 2018، ينظر تلغراف إلى الأرقام المتعلقة باقتصاد المملكة المتحدة وصحتها المالية.


مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.


تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.


مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟


وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.


المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.


إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من الجنيه، و 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


ثينكورسويم ديسكونت بروكر يفتح فرع سنغافورة.


لقد تم استخدام ثينكورسويم كوسيط الخصم على نحو متقطع على مدى السنوات ال 3 الماضية. انها تمكنني من خيار التجارة أو التجارة في الأسهم الأمريكية بسعر أرخص بكثير مقارنة وسطاء سنغافورة.


تبلغ قيمة العمولة الأولى حوالي 5 دولار أمريكي لكل صفقة مع نفس الجوانب السلبية مثل الضرائب العقارية والضرائب المقتطعة على أرباح الأسهم.


حصلت أميريتريد مؤخرا ثينكورسويم ولكن الخدمات لم يعانوا. إنه لمن دواعي دهشتي اليوم أنني تلقيت هذا البريد:


الآن هذا هو نوعا ما من الحلويات إلى مستثمر سنغافورة ل:


عادة تحت سنغافورة تنظيم هذه الوساطة الولايات المتحدة لن نقدم اللجنة الرخيصة التي نمت تعتاد على عندما نستخدمها في الولايات المتحدة. سيئة هناك المزيد من القيود على ما يمكننا التجارة. سيئة ربما كنت الحصول على نقل أسهل بكثير مقارنة إذا كان مقرها في الولايات المتحدة. جيد. ثينكورسويم باد و ويندوز هو على الارجح واحدة من أفضل عملاء التداول هناك. كما المهوس هو حلم لأنها مجرد الحفاظ على بناء وتحسينه. جيد.


أنا مهتم حقا أن أعرف كيف سيؤثر هذا على اللجان. حاليا أنا باستخدام هذا بالتزامن مع ساكسو التاجر. ساكسو التاجر لديها عمولة عالية من 19 دولار أمريكي في التجارة. أعلى بكثير من ثينكرسويم ولكن لا يزال أقل بكثير من وسطاء سنغافورة.


تعليقات.


مرحبا، وصلتني اليوم و بخيبة أمل. بالنسبة لي هناك شيئان آخران لم تذكرهما. أولا، سنقوم الآن اتهم ضريبة السلع والخدمات التي تمتص! أنا يوم التجارة بقوة وهذا يعني فقط زيادة 7٪ في تكلفتي. ثانيا، ونحن لن تكون قادرة على الوصول شادوترادر ​​التي وجدت أن تكون خدمة الممتازة. قد تضطر إلى نقل الحساب بعد 4 سنوات مع هذا الوسيط. تنهد، هل لديك توصية على وسيط آخر في الولايات المتحدة؟


مرحبا دانيال، إذا كنت التجارة اليوم ثم كل تكلفة مهمة بالنسبة لك. أنا لا حتى ذلك لا يزال الطريق أقل. ربما يمكنك إلقاء نظرة على وسطاء التفاعلية. قالوا أن لديهم أدنى اللجان.


هل فكرت في استخدام البكالوريا الدولية؟ منصة لديها منحنى التعلم حاد ولكن اللجان هي أرخص من أي مكان آخر.


يقول المستثمر قيمة.


هل لي أن أعرف إذا كنت ناجحة تداول الأسهم الأسهم الأمريكية؟ كمشتري، والوقت هو عدوي. ونتيجة لبيع، ونسبة مكافأة المخاطر ليست مواتية.


لا قيمة حقا المستثمر. كان القصد الأصلي بلدي لتنفيذ الحديد فراشة والحديد كوندور تداول التداول. خرجت منه عندما أخطر إدارتي قبل أن أقتل من خلال زيادة التقلب قبل تحطم 2007!


كيف كان ذلك بالنسبة لك كذلك؟ أعتقد العقود الآجلة هو أداة أفضل بالنسبة لك؟


ثم مرة أخرى، وأعتقد أن نتائج الفوركس الخاص بك تتحدث كميات على جميع الصكوك الأخرى. يجب حضور الحلقات الدراسية الخاصة بك إذا كان هناك أي واحد من هذه الأيام!


مرحبا دريزت، ذكرتم ساكسو أرخص من شركات الوساطة الأخرى في سنغافورة. أنا مهتم في التداول مع ساكسو. ولكن أتساءل عما إذا كان سيتم الاحتفاظ محفظتي تحت سدب أو ساكسو بنك إذا كنت التجارة مع ساكسو؟ يرجى تقديم النصيحة. شكرا جزيلا!


مرحبا سيسيل، سيتم استخدام العملاء باستخدام ساكسو كما لو ساكسو يحمل أسهمك. لديها نقاط جيدة أو سيئة. كنت في خطر من سلامة واستقرار ساكسو البنك. ومع ذلك قد تكون قادرة على الحصول على نفسك من الضرائب على الضرائب العقارية لأن ساكسو قد لا يتعرض لها.


لاحظ أن كنت أتحدث عن تداول أسهم الولايات المتحدة من خلال ساكسو. للأسهم المحلية في سنغافورة، وفرق التكلفة منخفض جدا لدرجة أنه ليست هناك حاجة للحصول على أموالك تعادل مع ساكسو لهذا الغرض.


شكرا لردكم 🙂


مرحبا سيسيل، لا تقلق هناك. نأمل أن يكون من أي مساعدة.


خيارات التاجر يقول.


19 دولار أمريكي لكل خيارات التجارة ؟! 5 أوسد وكنت محجوز ؟! لا بد انك تمازحنى. إذا كنت التجارة الحديد كوندورس أو الفراشات، لديك 4 صفقات في موقف لوضع على. أعتبر، وهناك & # 8217؛ s إضافية 4، مما يجعلها ما مجموعه 8. أنا وضعت على الأقل 10 كوندورس الحديد شهريا، وهذا يجلب عدد من المعاملات إلى 80. كنت تفعل الرياضيات! وهذا هو دون تعديلات. ماس هو خارج عن أذهانهم، أو ربما كانوا ملاذا & # 8217؛ أخذت وقتهم لفهم ما هو تداول الخيارات.


& # 8220؛ يجب أن تكون تكلفة المعاملة بقيمة دولار واحد أو أقل هي القاعدة وليست استثناء & # 8221؛ & # 8211؛ دان شيريدان.


تكلفة الخيارات أقل من ذلك. وأنا أعلم أنها ليست منخفضة مثل وسيط التفاعلية ولكن أتساءل عما إذا كان دان شيريدان لديها جدول لقول ذلك. في صحتك.


نفسه مع يا رفاق. أنا بخيبة أمل عميقة مع هذه الخطوة ماس. سمعت أنه كان شخص من أوب *** E *** اشتكى إلى ماس والباقي هو التاريخ. تنهد & # 8230؛


على أي حال، هو أي شخص هنا يعرف أي وسيط جيد آخر غير توس؟ التفكير في التبديل & # 8230؛ ولكن يب مكلفة للغاية لتمويل & # 8230؛ تبحث عن توس بديل & # 8230؛. فقط في حالة..


منذ توس فتح الفرع، وهذا يعني رسوم تراساكتيون تصبح 1.25 عقد + 7٪ ضريبة السلع والخدمات = 1.33 دولار لكل عقد.


مرحبا، فقط وان لمعرفة ما إذا كان لا يزال يسمح لك للتجارة الخيار من أي وقت مضى منذ فتح توس فرعها في سغ & # 8230؛ إذا كان الجواب نعم، ما هي تكلفة إعادة تعديل التجارة؟


يقول إدي سيترو.


مرحبا، يمكن للمواطن الاندونيسي فتح حساب في توس سنغافورة؟ إذا كان الجواب بالنفي فلماذا؟ إذا كان الجواب نعم، أي نوع من الشرط الذي تحتاجه. شكرا لكم.


يا أي شخص سمع أبت إتريد؟


إتراد هو وسيط الخصم لنا أن يفتح فرع في سنغافورة.


كيف تقارن إتريد مع الأصابع؟


مرحبا، يمكن للمواطن الاندونيسي فتح حساب في توس سنغافورة؟ إذا كان الجواب بالنفي فلماذا؟ إذا كان الجواب نعم، أي نوع من الشرط الذي تحتاجه. شكرا لكم.


سيكون لديك للتحقق مع ثينكورسويم مباشرة، بدلا من ذلك، تحقق مما إذا كان لديهم مكتب إندونيسي، إذا كنت مقرها هناك. كل ما تحتاجه هي هويات صالحة، وملء الأعمال الورقية اللازمة، وقادرة على سلك المال من حساب البنك الخاص بك لتمويل حساب توس الخاص بك.


مرحبا، حتى سينغابورين / العلاقات العامة الذين يعيشون في سنغافورة، هل تنصح فتح حساب مع توس الولايات المتحدة أو توس سنغافورة؟


مرحبا، أعتقد في نهاية المطاف أنها تريد منا أن نفتح في سنغافورة. حتى حسابي قد تحول إلى سنغافورة.


ثم ما رأيك في تد أميريتراد؟ يبدو أنه يمكنك إنشاء حساب في تد ولا تزال تستخدم منصة توس.


مرحبا مايكل، اننى لست متأكدا. عندما اشتركت فإنه لم يتم شراؤها من قبل تد.


ترك الرد إلغاء الرد.


حول الاستثمار الخنادق.


كيث نغ هو مؤسس الاستثمار موتس، الذي يرشدك على إدارة الثروة نحو الاستقلال المالي.


الاستثمار يظهر موتس كيف يمكنك بناء الثروة من خلال الاستثمار في سوق الأوراق المالية، وتوزيعات أرباح الاستثمار من خلال نهج قائم على القيمة. ثم لتوزيع الثروة.


أن تكون مستنيرة على كيف يمكنك أن تعيش حياة الوفاء مع بناء الثروة.


يمكنك العثور على كيث على + غوغل أيضا.


اشترك في الاستثمار موتس اليوم.


أفضل المقالات.


تقييم الأسهم والتحليل الأساسي.


في بداية 32 سنة، وضعت هدفا 10 عاما كم صندوق الثروة بلدي لتتراكم بحلول نهاية 41 سنة. مدخرات بحتة، بما في ذلك وحدات الشركة من العمل.


إشارات دقيقة الخيارات الثنائية على الانترنت.


الخيارات الثنائية من المال.


أرخص خيارات وسيط سنغافورة.


نشرت من قبل بلين راينكنزمير الأربعاء، 28 سبتمبر، بجانب التجار النشطين، هناك يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط الانترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم والخيارات، ونتيجة لذلك، المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية. خيارات الفائز لدينا هذا العام، أوبتيونشوس، يفهم ما يلزم للنجاح في هذا المتخصصة. بفضل الانضمام للقوات مع ترادمونستر مرة أخرى في أوبتيونسهوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا سنغافورة رائعة. استراتيجية الأسطوانة من الخيارات يسمح للعملاء أرخص إنشاء قواعد مخصصة ولفائف الخيارات الحالية مواقف تلقائيا. ويقدم الوسيط أيضا فكرة المحور، وسيط يستخدم المسح الضوئي المستهدفة إلى سنغافورة كسر الخيارات التجارية الجديدة الممكنة. هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في العالم من أرخص التداول. وظيفة إدارة الموقف وربط الخبرة كلها معا حيث منصات مثل تراديمونستر و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز أنفسهم. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي وأولويات سنغافورة، مثل التكلفة لكل خيارات التجارة سهولة الاستخدام واختيار الأداة تم الحصول على جميع بيانات التسعير من موقع سنغافورة المنشورة كما ويعتقد أن تكون دقيقة، ولكن ليست مضمونة. إذا كانت الخيارات تعتقد أن أية بيانات مدرجة أعلاه غير دقيقة، يرجى الاتصال بنا باستخدام الرابط الموجود أسفل هذه الصفحة. بالنسبة لأوامر الخيارات، قد تفرض رسوم تنظيمية اختيارية للعقد على شركة تد سينغابور، Inc. امتيازات تداول الخيارات الخاضعة لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى السماح أيام عمل لأي ودائع نقدية لأرخص لحساب. العرض ليس وسيط وغير صالح مع التحويلات الداخلية، حسابات وسيط خدمة أميريفيست، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، والحسابات تد أميريتراد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تكون مؤهلة خالية من العمولة الإنترنت المؤهلين، إتف أو خيارات أوامر إلى حد أقصى ويجب أن تنفذ في غضون 90 يوما من حساب سنغافورة. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة الحساب للحساب المؤهل مساويا للقيمة بعد الإيداع الصافي، أو أقل منها، مطروحا منها أي خسائر أرخص للتداول أو تقلبات السوق أو أرصدة المدينين الهامشية لمدة 12 شهرا، أو قد يدفع الوسيط أميريتريد حساب التكلفة من العرض وفقا لتقديرها الخاص. تد أمريتراد تحتفظ الخيارات الصحيحة تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي أرخص. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث أرخص غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. كود العرض تد أميريتراد شركة أرخص أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك وسيط تد أوبتيونس إب ​​كومباني، Inc. تستخدم بإذن تد أميريتريد، وشركة لا تد أميريتريد أرخص أي من الشركات التابعة لها سنغافورة مسؤولة عن ممارسات الخصوصية من ممثل التسويق أو هذا الموقع . وسيط أميريتراد لا يضمن دقة أو محتوى من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها ممثل التسويق أو هذا الموقع. العمل كعمل تجاري عبر الإنترنت، ويمكن تعويض هذا الموقع من خلال وسيط طرف ثالث. هذا النوع من جو السوق كبيرة للمستثمرين لأنه مع المنافسة الصحية يأتي الابتكار سنغافورة التسعير التنافسي لدينا الفائز مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس، يفهم ما يلزم للنجاح في هذا المتخصصة. وسيط يقدم أيضا فكرة محور، والذي يستخدم المسح وسيط لكسر بصريا خيارات جديدة خيارات الخيارات الممكنة هناك الكثير من وسطاء سنغافورة كبيرة أرخص الاختيار من بينها في عالم الخيارات وسيط.


5 الأفكار على & لدكو؛ أرخص خيارات وسيط سنغافورة و رديقو؛


شاشنر، P. R. بيل، و L. M. ويتمر. 2017. التنفس الحياة.


لزيادة جودة مشاهدات الفيديو فكس، قم بزيادة حجم النافذة مصدر فكس الفيديو الخاص بك في.


على الرغم من انه كان يجمع معا امبراطوريته الشاسعة، وشعر المقدونيين أنهم يفقدون زعيمهم.


هذا هو عندما يكون الاتفاق الرابع، دائما أفعل أفضل ما لديكم، هو الأكثر أهمية.


A ستوبل-جومبر، إلى داخل، مخطط، بانتس :، مذكرات، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، المرج، ديبلومات.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظها على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي، والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على شبكة الإنترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكريس السابقة لديهم إمكانية الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


منتديات هوز.


خيارات التداول في سنغافورة.


3 مرات في الشهر في سمو لتعليم الناس كيفية استخدام منصة التداول التي يتم تصنيفها إلى الأساسية، وسيطة & أمب؛ المتقدمة.


-15 دقيقة تأخر البيانات.


- كلما إلغاء n أوامر مكان كانا رسوم إضافية.


- سهولة الاستخدام أبيت بطيئة. وبحلول الوقت انتهيت من النقر على خيارات بلدي المعلمات بالفعل 1 دقيقة ذهب.


إذا كنت لا تزال فقيرة قبل سن 35، كنت تستحق ذلك. - جاك ما.


أفترض تد أميريتراد عن رخيصة مثل أوكس على ذلك أيضا.


نعم أرى، واستخدام واجهة والحصول على رسوم أرخص.


أفترض تد أميريتراد عن رخيصة مثل أوكس على ذلك أيضا.


نعم أرى، واستخدام واجهة والحصول على رسوم أرخص.


خيارات مثل المكالمات ويضع، ويبدو أن أدوات التداول قيمة للتحوط وبطبيعة الحال، للمضاربة على الأسهم والمؤشرات.


الحرص على تبادل الخبرات الخاصة بك؟


يظهر الطابع الخاص بك لا ما تظهر لك للآخرين، ولكن ما تفعله عندما لا أحد يراقب. كن المدنية ومهذبا على الانترنت.


خيارات مثل المكالمات ويضع، ويبدو أن أدوات التداول قيمة للتحوط وبطبيعة الحال، للمضاربة على الأسهم والمؤشرات.


الحرص على تبادل الخبرات الخاصة بك؟


يظهر الطابع الخاص بك لا ما تظهر لك للآخرين، ولكن ما تفعله عندما لا أحد يراقب. كن المدنية ومهذبا على الانترنت.


لقد حصلت على الأسرى من قبل دانيال لوه (أبت تداول الخيارات، ولكن ليس متأكدا مما اذا كان هو عملية احتيال أم لا (كما نعلم، سنغافورة لديها طن من الحيل يحدث في أي وقت من الأوقات.) لذلك ذهبت إلى الاقتراض بعض الكتب من مكتبة للقراءة.


يضع، يدعو، تعلم أنه من الممكن لبيع الخيارات.


انتشار الائتمان، والحد من الخسائر. الخ الخ.


(أنا فقط فتح حساب وسيط التفاعلية، من موضوع آخر أبت يب، ويسر إم أن تداول الخيار هو متاح هناك!)


يظهر الطابع الخاص بك لا ما تظهر لك للآخرين، ولكن ما تفعله عندما لا أحد يراقب. كن المدنية ومهذبا على الانترنت.


روابط إعلانية.


في نهاية المطاف رجل كهف الهبة.


أي أسوس زنبوك أنت؟


الناس الحقيقي على لينكسيس WRT32X.


تشالنجر و Hachi. tech كتالوج.


استمتع 20٪ خصم أكتستا سبور.


دعوة جميع اللاعبين!


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، منتديات فورمولوتيونس، Inc.

No comments:

Post a Comment