Saturday 3 March 2018

الفوركس بلوق سنغافورة


فوركس ترادر ​​4.
مال. الأسواق. عقل.
ولد في عام 1994، هوتيان هو متداول الفوركس بدوام كامل المقيمين في سنغافورة. وقد كان يتعلم عن الأسواق من أي وقت مضى منذ أن كان 14، وسوف يعتبر نفسه تاجر ناجح في القلب. إلى جانب التداول، هو أيضا باستمرار على البحث عن فرص الأعمال التي تبسيط العمليات التجارية القائمة.
وقد تم التداول منذ سن مبكرة من 18 عاما، والتدليل في الأسهم والعملات. مع قدرته الواسعة من الخبرة في الأسواق، وقال انه يطمح الى توجيه وحفز الآخرين الذين يسعون حريتهم المالية.
هذا الموقع سوف تخدم الغرض من تقديم أحدث تحديث على أخبار السوق، والمشاعر والآراء وعلم النفس وراء نجاح التداول.

سنغافورة الفوركس مدونة.
الأربعاء، 9 أيار / مايو 2018.
الذي يحتاج إلى إبقاء العين على بلدهم سعر الصرف؟
إن مراقبة أسعار صرف العملات الأجنبية يمكن أن تكون مهمة، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يتعاملون مع الاقتصادات على نطاق دولي، فإن الأمر ضروري تقريبا. أي نوع من الناس حقا بحاجة إلى هذه المعلومات؟ هناك العديد من فئات مختلفة من الشخص التي تحتاج إلى النظر في أسعار صرف العملات الأجنبية. ما هو سعر الصرف؟ حسنا، هذا المعدل يقارن أساسا القوة الشرائية لعملة بلد واحد إلى آخر.
الشخص الأكثر شيوعا الذي يحتاج إلى مراقبة سعر الصرف الأجنبي هو المستثمر. العديد من المستثمرين هناك الاستثمار في أسواق العملات، وإذا كانوا يلعبون بطاقاتهم الحق أنها يمكن أن تجعل من كبيرة. شراء وشراء في سوق الصرف الأجنبي هو أقرب إلى شراء وشراء الأسهم. تتغير العملات الأجنبية من حيث القيمة مثل الأسهم، فإنها تتحرك من القيم المنخفضة إلى القيم العالية، وإذا كان الشخص يشتري منخفضا ويبيع مرتفعا، فهناك قدر كبير من المال. وحتى لو لم يتاجر المرء بالعملات مباشرة، فإن القوة النسبية لعملة بلدك يمكن أن يكون لها تأثير على سوق أسهمه.
النوع التالي من الشخص الذي يحتاج حقا إلى إيلاء الاهتمام لهذا المعدل هو المسافر الدولي. وسيحتاج الشخص الذي يذهب إلى الخارج لتحويل أمواله إلى العملة الأصلية للبلد المعني. تحديد كم من المال لتحويل ومتى لتحويله هو تماما تحديا، لأنه مع تحول الأسواق، يمكن للشخص الحصول على أو تفقد قوة الشرائية بسهولة جدا.
ما الذي يمكن أن يؤدي إلى تغيير في القيمة النسبية لعملات البلدين؟ ويمكن أن تؤثر أشياء كثيرة على العملات الأجنبية، من الاضطرابات الاقتصادية في أي من البلدين، والقرارات التي تتخذها المصارف، والأحداث السياسية والاجتماعية، وأي حدث يمكن أن يؤثر على اقتصاد بلد ما يمكن أن يؤثر أيضا على معدل تلك المقاطعة. في كثير من الأحيان، يمكن للشخص استخدام هذه الأحداث في بلد ما للتنبؤ بدقة ما عملة ذلك البلد سوف تفعل فيما يتعلق بعملات أخرى بعد الغبار يستقر من هذا الحدث.
إن مراقبة أسواق العملات الأجنبية أمر مهم لأي شخص يتعامل مع المال على المستوى الدولي. من المسافرين إلى التجار، يمكن للشخص إما أن تجعل مبالغ كبيرة من المال أو أنها يمكن أن تفقد كميات كبيرة من المال اعتمادا على أسعار صرف العملات الحالية. وفي ظل اقتصاد يشهده العالم الآن، يمكن أن تكون أسعار الصرف متقلبة. وجود معرفة حميمة عن كيفية عمل أسعار صرف العملات يمكن أن ينقذ الشخص الكثير من الصداع في المستقبل، ما إذا كان هذا الشخص هو المستثمر، المسافر، أو مجرد شخص يحب أن تتبع الأخبار العالمية.
للتحقق من سعر الصرف من العملات كنت مهتما في يرجى زيارة هذا الرابط!
استخدام نقاط التعادل في تجارة الفوركس.
هناك أنواع متعددة من المحطات المستخدمة في تداول الفوركس. تستخدم المحطات كجزء من تكتيكات الفوركس. إذا كنت جادا في تداول العملات، سيكون لديك خطة تداول العملات الأجنبية التي سوف أقول أي نوع من التوقف يجب أن تستخدم نفسك.
ومن الواضح أن وقف التعادل يستخدم إلى حد ما لوقف متداول الفوركس، من أجل التعادل فقط على الصفقات. قد تتساءل لماذا يستخدم المتداولون الفوركس توقف التعادل، لأن النقطة الكاملة في تداول العملات، هو الربح. من خلال التعادل، كل ما تقومون به هو استعادة الاستثمار الأولي الخاص بك وليس شيئا آخر. ومع ذلك، فإن توقف التعادل يمكن أن يكون مفيدا جدا ويمكن أن يمنع التجار والمستثمرين من استخلاص الخسائر في حين يسمح لهم أيضا لجعل استثمارات أكثر أمانا في بعض ظروف السوق.
يتم استخدام وقف زائدة لقفل أرباح الفوركس. فإنه يتحرك تلقائيا كما يتم تحقيق المزيد من الأرباح. ووقف التعادل هو في الأساس وقف زائدة، ومع ذلك، يتم سحبه مرة أخرى للسماح للمتداولين الفوركس أن تتوقف تلقائيا في حالة واحدة من صفقاتهم يعود إلى الربح / الخسارة من 0. بهذه الطريقة، ر منع وقوع خسارة، ولكن أنت أيضا بالتالي لا ربح.
يتم استخدام نقاط التعادل في تداول الفوركس، وبشكل أساسي في أوقات التقلبات الكبيرة. إذا كان سوق الفوركس متقلبة بشكل خاص، عن طريق وضع وقف زائدة، قد تحصل توقفت في وقت قريب جدا. ويرجع ذلك إلى أن عمليات التوقف المتوقفة تسمح فقط بحركة هبوطية قليلا، قبل إيقاف تداول العملة باستخدامها. لذلك، إذا كان السوق لزوج العملات يجري المتقلبة، ثم وقف زائدة لن تكون مثالية بشكل خاص لأنه يمكن أن يمنع تاجر الفوركس من تحقيق قدر أكبر من الربح. ومع ذلك، فإن توقف التعادل، يسمح بالحركة أكثر بكثير، حيث أنها لا تتوقف إلا عن تداول الفوركس بمجرد أن تصل الصفقات إلى ربح / خسارة 0. لذلك، هذا يمكن أن يسمح بتحقيق أرباح أكبر.
وبطبيعة الحال عند استخدام توقف التعادل على الرغم من، ينبغي للمتداولين الفوركس محاولة لمشاهدة السوق عن كثب، لأنها ليست مثالية فقط التعادل لأسباب واضحة. التجار والمستثمرين في سوق العملات، تريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل خسائرها. في حين أن كسر حتى منع الخسائر، فإنه لن يزيد حجم حساب تاجر الفوركس.
توقف التعادل ليست ضرورية من أي وقت مضى، ولكنها يمكن أن تكون مفيدة في أوقات التقلب كبيرة. إذا كنت تريد أن تكون أكثر أمانا، قد تستخدم مجرد وقف زائدة، بغض النظر عن ظروف السوق فكس. ومع ذلك، يمكنك وضع أمر وقف الخسارة حتى إذا كنت تشعر أن تقلبات السوق مفرطة بشكل خاص، وكنت تشعر بأنك يمكن أن تستفيد من استخدام واحد.
في الختام، يتم استخدام توقف التعادل في الغالب من قبل تجار الفوركس الذين يرغبون في محاولة وتحقيق المزيد من الأرباح في أوقات تقلب أكبر. على الرغم من أنها تميل إلى المزيد من الاهتمام، وعادة ما تكون أقل أمانا من توقف زائدة العادية، فإنها يمكن أن تستخدم لاستنتاج كميات أكبر من الأرباح بنجاح في سوق الفوركس، إذا ما استخدمت بشكل صحيح وفعال. في نهاية المطاف على الرغم من ذلك، فإنه يعتمد على تاجر الفوركس الفردية، خطة التداول الخاصة بهم والوضع الفعلي، سواء أم لا يقررون وضع أمر وقف الخسارة التعادل.
كيف يعمل تداول الفوركس هو موقع حيلة التي تعمل على تقديم محتوى مجاني على الانترنت يتعلق بتداول العملات الأجنبية، إلى أي شخص والجميع.
الثلاثاء 8 مايو 2018.
سواء التحليل الفني هو أكثر فعالية في المدى القصير أو المدى الطويل.
ويعتقد البعض أن التحليل الفني يمكن أن يستخدم على المدى القصير والطويل، ولكن الغالبية العظمى من المتداولين في الفوركس يستخدمونها على المدى القصير فقط. عموما، هذا النوع من التحليل هو الأنسب لأولئك الذين يستخدمون المزيد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على المدى القصير، ولكن إذا كنت تبحث عن الأرباح على المدى الطويل فقط، وهذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدام التحليل الفني أيضا.
التحليل الفني هو كل شيء عن دراسة حركة السعر من خلال مختلف الرسوم البيانية والرسوم البيانية. يركز معظم التجار الفنيين على تحقيق أرباح على المدى القصير، مثل المتسوقين والتجار البديل. تجار الفوركس الذين يبحثون عن المزيد من الأرباح على المدى القصير، تميل إلى محاولة واستغلال التحليل الفني في كثير من الأحيان لأنه هو أكثر سهولة للوصول. في التحليل الأساسي، عليك أن تنتظر البيانات الاقتصادية الرئيسية ومثل هذا أن يطلق سراحه، ولكن مع هذا النوع من التحليل، يمكنك ببساطة فتح الرسم البياني أو الرسم البياني والبدء في البحث عن الاتجاهات على الفور. على سبيل المثال، سوف ينظر المتسلقون إلى المخططات السعرية والرسوم البيانية لأزواج العملات التي يتاجرون بها، مع إطارات زمنية محددة جدا - بعض تجار الفوركس حتى استخدام الأطر الزمنية ضيق كما بضع ثوان.
التحليل الفني مرن رغم ذلك؛ لا يزال بإمكانك البحث عن فرص طويلة الأجل باستخدام هذا النوع من التحليل. على سبيل المثال، يمكنك فقط تعيين الإطار الزمني لمخططات عمل السعر والرسوم البيانية لأزواج العملات التي تتاجر بها، وربما 6 أشهر. من خلال القيام بذلك، سوف تكون قادرة على تحديد اتجاهات العمل السعر على المدى الطويل وأنماط. هذا هو واحد من أكثر الطرق أسهل يمكنك كسب المال في سوق الفوركس. كل ما عليك فعله هو اكتشاف الاتجاه الذي يتجه إليه زوج معين من العملات في ثم وضع أمر وفقا لذلك. ومع ذلك، تأكد من أنك على بينة من تقلبات الأسعار على المدى القصير أيضا، عند القيام بذلك.
وفي الختام، يمكن استخدام التحليل الفني في الواقع على المدى القصير والطويل. لا يهم ما هي استراتيجية تداول الفوركس التي تستخدمها. يمكنك الاستفادة من التحليل الفني مهما كان الوضع الخاص بك. في جميع الإنصاف، إذا كنت أكثر من المتداول الفوركس على المدى الطويل، قد ترغب في النظر في التركيز على التحليل الأساسي أكثر من ذلك. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يجب إهمال التحليل الفني، لأنه هو بنفس القدر من الأهمية. دائما التركيز أكثر على ما كنت أفضل في وما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، ولكن أبدا التجارة ضيق الأفق. إذا كان تاجر الفوركس قد وضع طلبية، مستند قراره الاستثماري فقط على التحليل الفني الذي أجراه مسبقا، سيكون أساسا تداول نصف أعمى. حتى إذا قمت بتحديد اتجاه سعر زوج العملات الهابط القوي والمستمر بشكل ثابت على الرسم البياني للسعر أو الرسم البياني، فإنه لا يعني بالضرورة أنك سوف تكون قادرة على تحقيق ربح سهل منه، لأن اقتصاد العملة الأساسية يمكن أن يأخذ فجأة منعطفا للأسوأ، ويمكن أن تفقد كل شيء. من المهم دائما مواكبة الأخبار أيضا، إذا اخترت التركيز على التحليل الفني، بغض النظر عما إذا كنت تستخدمه لتحديد الاتجاهات والأنماط طويلة الأجل أو قصيرة الأجل.
كيف يعمل تداول الفوركس هو موقع حيلة التي تعمل على تقديم محتوى مجاني على الانترنت يتعلق بتداول العملات الأجنبية، إلى أي شخص والجميع.
لماذا عدم وجود خطة تداول العملات الأجنبية سوف يضع لك في وضع غير مؤات.
تماما مثل أي عمل آخر، تحتاج إلى خطة قبل البدء. تداول الفوركس هو تماما مثل أي نوع آخر من الأعمال، لذلك تحتاج إلى خطة تداول لمحاولة ضمان نجاحك في السوق للعملات. دون واحد، فإنك لن تقف على قدر كبير من فرصة الربح لأنه لن يكون لديك فكرة ما يجب القيام به في الكثير من المناسبات. خطة التداول ستضع أساسا جميع تكتيكات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
حتى لو كان لديك خطة جيدة للتداول الخاص بك، إذا لم يكن موجزا أو لا يكون وضوح، وسوف تكافح من أجل اتباع الخطة، وسوف ينتهي على الأرجح حتى فشل مثلك من دون وجود واحد على الإطلاق. أنت لا تحتاج إلى أي خطة تداول العملة القديمة. كنت في حاجة الى واحد جيد أنك سوف تكون في الواقع قادرة على متابعة.
تحتاج إلى أن تكون منضبطة مع التداول الخاص بك وتظل متسقة مع سلوكيات التداول الخاصة بك. قد يكون من الصعب القيام بذلك بالطبع، وخصوصا عندما لا يكون لديك خطة وضعت بعناية. هذا هو السبب في أنه من المهم ليس فقط إنشاء خطة التداول التي تعمل، ولكن أيضا واحدة أن أنيق ومرتب، وخطة التداول نظيفة ومباشرة سوف تجعل من الأسهل بكثير لقراءة ومتابعة من غير واضحة، غامضة ومعقدة واحدة .
بدون خطة تداول العملات الأجنبية، لن تكون قادرا على تنفيذ نظام التداول الخاص بك بشكل صحيح وفعال، لأن الخطة يجب أن تحدد القواعد الدقيقة لذلك. سوف تكافح أيضا عند البحث عن نقاط الدخول والخروج، لأن خطة لتداول العملات الخاصة بك يجب أن تحدد قواعد الدخول والخروج التي كنت تبحث لمتابعة. المال وإدارة المخاطر على حد سواء في غاية الأهمية في تداول العملات الأجنبية ودون خطة التداول، لن يكون لديك مجموعة من قواعد إدارة الأموال والتقنيات لمتابعة والاستفادة من - وهذا من المرجح أن يسبب لك أن تستنتج المزيد من الخسائر مما كنت ينبغي.
هناك أيضا جوانب مهمة أخرى من خطة تداول العملات الأجنبية. خطة صلبة للتداول الخاص بك قد يفسر أيضا روتين التداول الخاص بك، والعقلية، والأهداف ونوع التاجر أنت. ليس فقط سوف خطة تداول العملة جيدة تبقي لكم أكثر تنظيما، منضبطة ومتسقة، ولكنها سوف تساعدك أيضا على البقاء دوافع من خلال تحديد أهدافك على المدى القصير وطويلة الأجل. تحديد الأهداف في تداول العملات الأجنبية أمر مهم ويمكن للأهداف بالتأكيد مساعدتك على البقاء على المسار الصحيح والتركيز.
في الختام، من خلال دخول سوق الفوركس دون خطة مكتوبة بشكل جيد وموجزة وموجزة لتداول الفوركس الخاص بك، وسوف يكون وضع نفسك في وضع غير مؤات كبير. على الرغم من أنه قد يستغرق القليل من الوقت والجهد لكتابة خطة تداول العملات، فإنه سيكون على الاطلاق يستحق وقتك في المستقبل. لتحقيق النجاح في أسواق العملات تحتاج إلى العمل بجد، لذلك حقا، والوقت والجهد اللازم لوضع خطة للتداول الخاص بك لا يعني شيئا في مخطط كبير من الأشياء. إذا كنت تريد أن تكون تاجر الفوركس التي هي في الواقع مربحة على المدى الطويل، يجب أن تأخذ التداول الخاص بك من العملات على محمل الجد وعلاج تداول العملات مثل الأعمال التجارية. من خلال إنشاء خطة تداول العملات الأجنبية قبل البدء في وضع أوامر في سوق العملات، وسوف تكون تضع نفسك في ميزة كبيرة.
كيف يعمل تداول الفوركس هو موقع حيلة التي تعمل على تقديم محتوى مجاني على الانترنت يتعلق بتداول العملات الأجنبية، إلى أي شخص والجميع.
ما هي أكثر إستراتيجيات تداول الفوركس تسي ربحية؟
أحد مؤشرات الفوركس الأكثر شهرة و المفضلة الشخصية هو مؤشر قناة السلع المعروف أيضا باسم (تسي). هذه المؤشرات بمثابة تحذير عندما يصل السوق إلى ذروة البيع أو ظروف ذروة الشراء.
عندما أستخدم مؤشر تسي أركز على مستويات +200 و -200. لذلك أساسا عندما يتحرك المؤشر تحت مستوى 200 وهذا يعني أن السعر هو ذروة البيع وعكس لعكس والبدء في التحرك صعودا. من ناحية أخرى، إذا تحرك المؤشر فوق مستوى +200 وهذا يعني أن السعر قد تحرك بقوة صعودا وعكس اتجاهه وبدء السقوط.
لذلك انه لشيء رائع في تحديد الانتكاسات وسوف تساعدك على التقاط خطوات كبيرة في وقت مبكر. ولكن لجعله أكثر أمنا لا يمكنك الاعتماد فقط على هذا المؤشر وحده.
للحصول على أفضل النتائج من هذا، وهنا هي الطريقة التي لديها نسبة الفوز أكثر من 70٪ وانها في الواقع ببساطة جدا وأنا سوف نشارك ذلك معك الآن.
1) يجب عليك أولا تحديد الاتجاه للتأكد من أنك تتداول مع الاتجاه، ويتم ذلك عادة باستخدام إطارات زمنية أكبر مثل الرسم البياني 4hr أو الرسوم البيانية اليومية. إذا كان السعر يحقق قمم أعلى وأدنى مستوياته فإن هذا اتجاه صاعد. إذا كان السعر يجعل أدنى مستوياته وأدنى مستوياته، فإن هذا الاتجاه هبوطي.
2) لذلك على سبيل المثال دعونا نقول أن كنت في سوق تتجه حتى، في هذه المرحلة سوف تكون تبحث فقط لشراء. الآن هنا يأتي دور تسي.
في سوق متجه نحو الارتفاع، إذا كان السعر قد قام بإرجاء قصير إلى الجانب الهبوطي و تسى أقل من 200، فهذا مؤشر قوي على أن الارتداد قد انتهى وسوف يستمر السعر في التحرك مرة أخرى.
مع القليل من التأكيد مثل شمعدان داخل بار أو شريط خارجي كنت حصلت على نفسك تجارة المخاطر منخفضة جدا وفرصة جيدة جدا للفوز بهذه التجارة.
3) لجعل الأمور أكثر وضوحا دعونا نأخذ مثالا في الاتجاه الهبوطي. لذا إذا كان السعر في السوق المتجه لأسفل يجعل التصحيح الموجز صعودا و تسي يصبح فوق +200 هذه علامة جيدة جدا على أن التصحيح قد انتهى وسوف يستمر السعر في الاتجاه الهبوطي قريبا جدا.
الآن انتظر لرؤية شريط داخل أو شريط خارجي قبل تنفيذ التجارة الخاصة بك للتأكد من أن العمل السعر يؤكد أيضا أن التصحيح قد انتهت وأن السعر سوف على الأرجح النزول من هنا.
هذا هو تكتيك جيد جدا أن أستخدم نفسي جنبا إلى جنب مع بعض خطوط الدعم والمقاومة كنت في لاستراتيجية تداول الفوركس مربحة جدا لكنها بسيطة جدا.
ما هو سوق الصرف الأجنبي؟
ما هو الفوركس؟ الفوركس هو السوق الذي يسمح للمستثمرين لتداول العملات من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة المتاحة للمستثمرين. وضعت التقديرات مبلغ المال في سوق الفوركس بنحو 3 تريليون دولار.
سوق الصرف الأجنبي مشابه لسوق الأوراق المالية. يمكن للمستثمرين شراء وبيع وتداول العملات بهدف تحقيق الربح عندما تتغير العملة. ومع ذلك، هناك العديد من الطرق التي الفوركس مختلفة. مع تداول العملات الأجنبية، لا توجد تبادلات مركزية للإشراف على شراء العملة. ويتمتع المستثمرون بحرية تداول أكبر قدر ممكن من العملة. ويمكنهم تداول العملات مباشرة مع مستثمرين آخرين أو من خلال أنظمة التداول الرقمية. ونتيجة لذلك، يمكن إجراء تداول الفوركس في أي وقت من النهار أو الليل. ويمكن أيضا أن يتم ذلك في أي يوم من أيام الأسبوع. ما إذا كان المستثمر يريد التجارة في الصباح الباكر، في فترة ما بعد الظهر، أو في وقت متأخر من الليل، وسوق الصرف الأجنبي هو دائما مفتوحة.
النقد الأجنبي هو أيضا سوق المضاربة البحتة. "المضاربة" تعني أن المستثمرين الفوركس لا يتداولون العملة الفعلية. بل إنها تتداول قيمة العملة بدلا من العملة نفسها. وبسبب هذا، فإن المستثمرين في الفوركس لا يملكون عملة مثل أنها قد تملك أسهم الأسهم. بدلا من ذلك، عندما يرتفع سعر العملة أو يسقط، تاجر الفوركس يجعل المال على التغيير في القيمة.
يتم تداول جميع العملات الفوركس في أزواج العملات. في أزواج العملات، يتم بيع عملة واحدة ويتم شراء عملة واحدة. وتسمى العملة التي يشتريها المستثمر العملة الأساسية، وتسمى العملة التي يبيعها المستثمر عملة الاقتباس. ويحدد الاقتران بين العمالت السعر. على سبيل المثال، إذا أراد المستثمر بيع الدولار الأمريكي (أوسد) وشراء الدولار الاسترالي (أود)، فسيتم إدراج زوج العملات كدولار أمريكي / دولار أسترالي. وسيتم نقل الزوج من حيث كمية الأموال الأمريكية اللازمة لشراء دولار أسترالي واحد. اقتباس من 0.9805 للدولار الأمريكي / الدولار الأسترالي يعني أن هناك حاجة إلى 0.9805 دولار أمريكي لشراء كل 1.0000 دولار بالعملة الأسترالية. هذا يؤدي إلى قيمة 0.9805 لكل زوج دولار أمريكي / دولار أسترالي.
الفوركس هو تبادل متعدد تريليون دولار الذي يحمل الكثير من الفرص للمستثمرين. إنه سوق عالي السيولة ومتعدد الاستخدامات يسمح بتحكم أكبر في التداول. يمكن أن يكون الفوركس وسيلة مثالية للتاجر لتوسيع استراتيجية الاستثمار وتنويع محفظتها.
إذا تداول العملات الأجنبية هو نوع من اللعبة، وكنت فلدي جعل أكثر من ذلك.
السبب في العالم تداول الفوركس الحقيقي، إلا أن يقظة، الثابتة والمثابرة البقاء على قيد الحياة.
أين تضع ثابت توقف تداول العملات الأجنبية.
للأسف ليس هناك مكان محدد حيث يجب وضع نقاط ثابتة في تداول العملات الأجنبية. في الواقع انها في الواقع مختلفة للجميع. في نهاية المطاف، وسوف تعتمد على استراتيجية التداول الخاصة بك الفوركس، حيث يمكنك وضع توقف الثابتة الخاصة بك.
كما تعلمون على الأرجح، يتم استخدام محطات ثابتة لإغلاق صفقاتك تلقائيا بمجرد أن تصل إلى ربح / خسارة معينة، كما حددتها أنت، تاجر الفوركس. يتم استخدام وقف تداول الفوركس الثابت من قبل معظم التجار والمستثمرين في سوق الفوركس، لخفض الخسائر. يجب عليك تعيين توقف ثابت بشكل مناسب للسماح لمعظم الأرباح تأتي من خلال الرغم من أن العديد من التجار العملة لا تحدد لهم بشكل مناسب والحصول على توقفت في كثير من الأحيان.
من أجل تعظيم الأرباح الخاصة بك عند وضع توقف، كنت لا تريد فقط لخفض الخسائر الخاصة بك، ولكن كنت تريد أن تسمح لبعض الغرفة للحركة بحيث كنت لا تبقي الحصول على توقف مثل العديد من التجار العملة القيام به. الصفقات الخاصة بك يمكن أن تنخفض في القيمة ثم الحق في النسخ الاحتياطي، لذلك كنت لا تريد تعيين توقف الخاص بك قريبة جدا من نقاط الدخول الخاصة بك، أو هل يمكن أن تفوت على بعض الأرباح لطيفة. بكل الوسائل ضمان أن توقف الخاص بك بشكل فعال خفض الخسائر الخاصة بك، ولكن لا تدع لهم قطع الصفقات المحتملة مربحة.
إذا كنت تستخدم استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، سوف تحتاج توقف الخاص بك الواضح أن تكون أوسع، لأنك في ذلك على المدى الطويل وتحتاج إلى السماح لمزيد من الحركة. عند استخدام استراتيجيات تداول العملات على المدى القصير مثل سلخ فروة الرأس، سوف ترغب على الأرجح لوضع محطات ثابتة أقرب إلى نقاط الدخول الخاصة بك. إذا كان لديك نفس المحطات العريضة عند استخدام إستراتيجيات تداول قصيرة الأجل، فربما تستنتج على الأرجح الخسائر المفرطة. عند التداول للأرباح على المدى القصير، هناك حاجة إلى توقف ثابت أكثر تشددا، وخصوصا عند سلخ فروة الرأس حيث يمكن أن تستمر الصفقات لمدة ثوان معدودة.
على الرغم من أنك قد لا ترغب في سماع ذلك، تحتاج فقط لاختبار مرارا وتكرارا، بحيث يمكنك اكتشاف المكان الأكثر ربحية (ق) لوضع توقف الخاص بك. يمكنك أن تفعل هذا الخالية من المخاطر من خلال استخدام الحسابات التجريبية، والتي يمكن أن معظم وسطاء الفوركس توفر عند الطلب.
تذكر، توقف ثابتة هي نوع واحد فقط من وقف وتوقف بشكل عام هي جانب واحد فقط من تكتيكات تداول العملات الأجنبية. يجب أن نتذكر دائما أن ننظر إلى الصورة الأكبر و لا تحصل على تعثر على كل متغير واحد خلال حياتك التجارية تداول الفوركس. توقف الثابتة والموقف بشكل عام مهم جدا، ولكن لا ننسى الجوانب الهامة الأخرى لتداول العملات الأجنبية مثل التحليل والاستراتيجيات نفسها.
في الختام، يجب وضع نقاط توقف ثابتة في تداول الفوركس على النحو الأمثل للسماح لمتداولي الفوركس بتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح. فمن الصعب القيام بذلك، ولكن مع اختبار كاف يمكنك العثور على أماكن مربحة لوضع توقف الخاص بك الذي يسمح ليس فقط لخفض الخسائر الخاصة بك، ولكن أيضا تسمح لك للحفاظ على الصفقات المربحة من الحصول على توقفت. تذكر، مواقف مواقف الخاص بك سوف تعتمد على استراتيجية تداول العملات التي تستخدمها. ومن المهم أيضا أن لا نفكر في مواقف توقف الخاص بك كثيرا، كما أن هناك جوانب هامة أخرى من تداول العملات الأجنبية التي يجب معالجتها أيضا.
كيف يعمل تداول الفوركس هو موقع حيلة التي تعمل على تقديم محتوى مجاني على الانترنت يتعلق بتداول العملات الأجنبية، إلى أي شخص والجميع.

مقابلة شاملة مع الفوركس التاجر من سنغافورة.
لقد تم تتبع الفوركس التاجر (مؤسس الفوركس بيب التاجر بلوق) من بداية إطلاق بلوق له حتى اليوم. لقد ناقشنا حتى حول أهدافنا، واستراتيجيات التداول، وإمكانيات التعاون.
اليوم، لقد تمكنت أخيرا من نشر هذه المقابلة حصرية وشاملة مع التاجر العملة السنغافورية بعد بعض القضايا جدولة. على الرغم من كونه مجرد 20، كان لديه ما يقرب من ثلاث سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية ولا شك أعتقد أنه على الطريق إلى كونه تاجر الفوركس كبيرة.
دون مزيد من اللغط، والاستيلاء على مشروب والجلوس في حين تذهب من خلال هذا وتعلم شيئا منه.
1. ما هي مدة تداول العملات؟
لقد تم تداول العملات منذ عام 2018، عندما دخلت لأول مرة التعليم العالي. وبعد أن شغل منصب كبير في المحاسبة، أثار اهتمامي بالأسواق المالية. لقد كان صديقا مقربا لي الذي أدخل لي تداول العملات بينما كنت ما زلت أتعلم كيفية تداول الأسهم.
2. هل يمكن أن تعطينا بعض الخلفية في كيف بدأت التداول وكيف تطورت / غيرت حياتك؟
كان عام 2008، عندما حصلت لأول مرة على اي فون بلدي. كان هناك التطبيق الأسهم المثبتة مسبقا في الهاتف، والتي حصلت لي غريبة عن تداول الأسهم. على مدى السنوات الأربع القادمة من حياتي، تعلمت في الواقع المزيد عن كيفية تقدير الشركة، خاصة باستخدام النسب، فضلا عن استخدام تحليل التدفق النقدي المخصوم الذي هو طريقة شائعة من قبل الملياردير المستثمر الشهير وارن بافيت. لقد كان لها تأثير كبير على حياتي كما ذهبت من أي علم لكونه ضليعا نسبيا في هذا السوق. بعد أن دخلت التعليم العالي، تحولت ببطء إلى تجارة العملات. وقد أدخلت إلى هذا السوق من قبل صديق، وكان يغرى أيضا كيف السائل هذا السوق. كما أنها تتطلب قدرا أقل بكثير من المال لدخول هذه السوق، مقارنة مع نظيره الأسهم. الآن، حياتي تدور حول تداول العملات، وآمل أن توسيع محفظتي للأسهم أيضا، الأمر الذي يتطلب تدخل أقل بكثير من تداول العملات.
3. هل تنوي تجارة الفوركس من أجل العيش؟
إطلاقا! سأكون أكثر من سعداء للتجارة لقمة العيش! كما أرى نفسي رجل أعمال، وأود أيضا أن تبدأ الأعمال التجارية التي تدور حول الأسواق المالية. وأود أيضا أن أعطي محادثات وتعلم الناس كيفية تداول النقد الاجنبى جدا. أتمنى أن يكون لدي فرصة لتدريب لك يوما ما!
4- ما هو متوسط ​​العائد الحالي / الشهر خلال ال 12 شهرا الماضية؟
بعد أن خسرت ما يقرب من عام، لقد نجحت في تدريب نفسي لتكون مركزة وأقل عاطفية أثناء التداول. على هذا النحو، أود أن أقول أنني يمكن أن تحقق عودة 5٪ شهريا الآن.
5. يمكنك وصف إعداد محطة العمل الخاصة بك؟
وبما أنني لا أملك ميزانية كبيرة في الوقت الحالي، يمكنني استخدام جهاز الكمبيوتر المحمول مع شاشة 15 بوصة للتداول. لدي 23 "شاشة خارجية التي أتواصل مع لوحة المفاتيح اللاسلكية والماوس خلال أيام عندما أريد أن أرى صورة أكبر من السوق بأكمله. شخصيا، أوصي التجار لاستخدام جهاز كمبيوتر محمول للتجارة بسبب التنقل أنه يعطي. أحب الذهاب إلى الأماكن المكيفة التي هادئة وتجارة الأسواق. أنه يعطيني شعورا بالحرية!
6. ما خدمة الرسم البياني التي تستخدمها؟
يجب أن يكون معظم تجار الفوركس على دراية بالبرنامج المسمى ميتا ترادر ​​4، أو MT4 لفترة قصيرة. أنا فقط استخدام هذا البرنامج لمخططاتي. انها جيدة وموثوق بها. لأنه يأتي مع الكثير من المؤشرات والوظائف. بالنسبة للمتداولين المهتمين بالتداول الآلي، يتم دعمه أيضا على هذه المنصة.
7. ما هي أزواج العملات المفضلة لديك للتجارة؟
أنا في المقام الأول التجارة أودوس، غبوسد، و أوسجبي. السبب في أنني أتداول الدولار الأسترالي يعود إلى استقراره. وبما أن الصين هي أكبر شريك تجاري اقتصادي في أستراليا، فإن الدولار الأسترالي حساس جدا للإصدارات الإخبارية للبيانات الاقتصادية الصينية. ومع ذلك، لأن الاسترالي هو أكثر سيولة بكثير من سنه، لذلك اخترت أن التجارة على نظيره الصيني.
تم اختيار غبوسد لأنه يشبه إلى حد كبير اليورو مقابل الدولار الأميركي. وعادة ما يحب التحركات الكبيرة وعادة ما يكون في التداول في اتجاه معين. كان اليورو انطلاقة كبيرة بالنسبة لي لأن هناك الكثير من البيانات الاقتصادية من بلدان متعددة لمتابعة.
وكان أوسجبي شعبية بين التجار الجدد بسبب بساطته. مع تدخل بنك اليابان في تخفيض الين، فإن الاستمرار في هذا الزوج هو أمر مؤكد، على الأقل في الوقت الحالي. ويتوقع المحللون أن يصل الين إلى 135 بحلول نهاية عام 2018.
8. كم ساعة / يوم هل تنفق تداول العملات؟
وعادة ما أنفق حوالي 2 ساعة في اليوم للنظر في الرسوم البيانية. ليس كل الوقت تنفق الجلوس أمام الكمبيوتر للقيام بذلك. كما يمكنني استخدام التطبيق MT4 على هاتفي الذكي، فقد سمح لي أن أذهب حتى أكثر المحمول من جهاز كمبيوتر محمول، لذلك أود أن أقدر نفسي أن تنفق 2 ساعة في اليوم على الشاشة. في الواقع، أنا ربما تنفق 30 دقيقة فقط أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي للقيام بذلك.
9. صف أفضل صفقة تجارتك، وما زوج العملات، ولماذا وضعته، وما هو مقدار الربح الذي حققته؟
وكانت أفضل تجارة بلدي في الواقع سلعة. وبما أننا نعلم جميعا أن أسعار النفط آخذة في الانخفاض، أخذت رهان بأن الأسعار ستعود إلى الوراء. أنا وضعت تجارة طويلة على ذلك وأخذت ربح 1000 $.
10. ما هو أكبر خطأ من أي وقت مضى؟
السماح مشاعري تولي ما هو في رأسي. وقد قال العديد من التجار الناجحين لذلك، وأنا لا يمكن أن أؤكد مدى أهمية هذا هو. سوف العاطفية تجعلك أكثر من ذلك في نهاية اليوم. يحتاج كل تاجر إلى فهم أن الخسائر شائعة وطالما نحن التجارة وفقا لذلك لخططنا، ونحن بالتأكيد ستكون مربحة في نهاية اليوم.
11. عند وضع التجارة، هل تستخدم التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا؟
بقدر ما أنا تاجر التقنية، وأنا لا تأخذ علما من الأخبار الإخبارية الاقتصادية الهامة لأن هذه هي المرة عندما يبدأ السوق إلى الاصابة واتخاذ الجميع للخروج من السوق. ولكن بخلاف الأوقات التي توجد فيها نشرات إخبارية، سأتعامل فقط مع التحليل الفني.
أنا إدارة المخاطر بلدي باستخدام آلة حاسبة حجم الموقف لحساب كمية الكثير يجب أن تأخذ في كل مرة أريد أن وضع التجارة. أنها تأخذ بعين الاعتبار زوج العملات التي كنت تتداول، وقف مستوى الخسارة، وكمية من المخاطر وأود أن تأخذ. أنا أوصي أي التجار الذين يرغبون في أن تكون ناجحة لاتخاذ ما لا يزيد عن 3٪ من المخاطر لكل التجارة وضعت.
13. ما هي الدروس التي تعلمتها والتي ساعدت في العثور على صفقات مربحة، والحفاظ على الخسائر صغيرة نسبيا؟
بعد خطة التداول الخاصة بك. هذا هو الدرس رقم 1 الذي تعلمته على مدى سنوات التداول. الدرس رقم 2 الذي أود أن أدعو التجار إلى هناك لن يكون عاطفي. انها حقا لا يفعل شيئا سوى الخراب حياتك المهنية التجارية.
14. هل توافق على أن تداول العملات الأجنبية أكثر خطورة من تداول الأسهم؟ لما ذلك؟
ولا أوافق على ذلك البيان. بالنسبة لي، والمخاطر هي نتيجة للجهل. وأنا واثق من أن نجاح تداول الأسهم الفوركس يمكن أن تفقد الكثير من المال كما تداول الأسهم الفوركس إذا كان لا يعرف ما يفعله. وبالمثل، لا أقول إن الخيارات والعقود الآجلة أكثر خطورة من العملات الأجنبية أو الأسهم. المعرفة قوة.
15. ما هي المؤشرات التي وجدتها مفيدة للغاية مثل بطيئة ستوش، فيبوناتشي، أدكس، رسي، وما إلى ذلك؟
شخصيا، أنا لا تستخدم مؤشرات كثيرة للتجارة كما أعتقد في العمل السعر. ومع ذلك، أنا لا تستخدم أدوات فيبوناتشي لإسقاط الارتداد من الأسعار، فضلا عن ملحقات. في حين أنني لا أدين التداول باستخدام المؤشرات، وأنا أوصي التجار لمعرفة المزيد عن تداول حركة السعر. وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية للتجارة مربحة.
16. ما هي بعض من الموارد المفضلة لديك للتعلم عن ومتابعة سوق الفوركس؟
واحدة من المواقع أنصح أن يكون بابيبيبس. بل هو موقع كبير لكل تاجر، الهواة أو من ذوي الخبرة لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. عليك أن تعرف أبدا ما يمكنك أن تتعلم من هناك! موقع آخر أنصح هو موقع الويب الخاص بي (فوريكس تراديرث فوريكس ترادر). أفعل تحديث موقع الويب الخاص بي في كثير من الأحيان للقراء لمعرفة المزيد عن تجربتي التداول. يمكنك بالتأكيد معرفة المزيد عن تجربتي التداول من موقع الويب الخاص بي!
17. ما هو شعورك بتاجر العملة التي يجب أن يركز عليها التجار الجدد في السوق؟
تعلم ديناميات السوق. فهم كيفية عمل الإجراء السعري. عندما يكون لديك بنجاح إتقان وفهم كيفية عمل السعر، بدء التداول باستخدام حساب تجريبي. بمجرد الحصول على تعليق منه، بدء التداول باستخدام الحسابات الحية. هذا هو المكان الذي يأتي الانضباط الخاص بك إلى العمل. ثق بي، كل تاجر جديد يعتقد أنه يمكن إدارة عواطفهم، ولكن في كثير من الأحيان لا، فإنه يأخذ بعض الحسابات التجارية للقيام بذلك. تحتاج إلى وقف الجشع والخوف من التدخل في قرارات التداول الخاصة بك. إذا كنت لا تستطيع السيطرة على هذا، ثم مهما كانت مربحة خطة التداول الخاصة بك، وسوف لا تزال تفقد المال في نهاية اليوم.
فما رأيك؟ هل سيكون ناجحا مثل شغفه في التداول؟
ذي أبندنتد أبسسدريان.
ربما تكون فاتتك:
الوظائف ذات الصلة.
ماكدونالد & # 8217؛ s & كوربوريشن & # 8211؛ الوقت للاستيلاء على بعض الوجبات السريعة؟
استراتيجية الدخول والخروج V1.
عدم وجود تحديثات.
عن المؤلف.
ذي أبندنتد أبسسدريان.
شكرا على الشئ الرائع الذي نشرته. إنه & # 8217؛ s حقا مفيدة جدا ومفيدة حقا. يرجى الاستمرار في النشر. شكرًا لك مرة أخرى.
شكرا باولو، نقدر تعليقاتك! سيتم نشر كلما أنا & # 8217؛ حصلت على شيء لإضافة قيمة إلى القراء.
انها حقا بلوق جيدة على نجاح التداول. أنا أقدر مقالك. هذه المدونة مفيدة حقا لإعطاء الضوء على نجاح تداول الفوركس. لذلك شكرا لتقاسم كل تلك المعلومات الهامة.
4 فبراير 2017.
عظيم .. شكرا لك على وظيفة.
المشاركات الاخيرة.
السؤال هو، سوف تتخذ إجراءات عندما تضرب الفرص؟
لا شكرا، أنا شخص لا تتخذ أي إجراء على أي حال.

أرباح الأسهم.
خدمة إشارات الأسهم مربحة من مورد الأسهم الأسهم.
سريعة 3 أيام تجريبية مجانية.
خدماتنا.
الأسهم اليومية إشارات-سغس.
مؤشرات الأسهم اليومية لعوائد مربحة في أسواق الأسهم سغس.
الأسهم الموضعية إشارات-سغس.
منتصف المدة عقد الأوراق المالية مع دقة مرتفعة.
فوركس إشارات.
تداول نشط مع أزواج العملات الأعلى المدعومة مع إشارات الفوركس دقيقة.
كومكس إشارات السلع.
نصائح كومكس عالية وآمنة في الذهب والفضة، نيمكس النفط الخام لكسب الربح آسر.
حزمة بريميوم.
شخصية وتخصيص إشارات الأسهم مفيدة لخيارات التداول الذكية.
ما يتحدثه عملائنا الكرام عنا:
عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات في الأسهم، تعتمد خططي دائما على الاستثمارات في الأسهم وإشارات الأسهم التي تقدمها أرباح الأسهم. ولا بد لي من القول بأنني سعيد باختيار أرباح الأسهم لتخطيط استثمارات أسهمي.
تيو هانغ، سنغافورة،
كنت مشوشة جدا حول قرار الاستثمار الذي أخذته لكسب الربح. ولكن اخترت أفضل مقدمي التوصية الأسهم: الأسهم الربح لدعم استثمارات الأسهم بلدي وساعدني لجلب الربح مذهلة.
لوه كوه تشنغ، سنغافورة.
ما أحب عن الربح الربح هو الثقة والتحليل البحوث القوية التي قام بها قبل تقديم إشارات الأسهم التي تعمل كمصدر رئيسي مما يساعدني على اتخاذ قراراتي من أجل كسب الربح من هذا المنحى سوق الأسهم سغس المنحى. "
هاونغ تشاي، سينغاوبري.
كيف نفذت نصائح الأسهم السابقة عوائد مربحة لعملائنا.
ابدأ التجربة المجانية لمدة 3 أيام الآن.
محفظة شركتنا.
الأسهم الربح هي واحدة من الشركات الاستشارية المالية البارزة تقديم إشارات في سنغافورة الأسهم، الأسهم الماليزية، الفوركس وكومكس. وتمتلك الشركة خبرة في توفير الاستثمار في الأسهم بما في ذلك إشارات الفوركس ونصائح كومكس من خلال التحليل السليم. وتقدم الشركة استثمارات الأسهم المخصصة وتداول الأسهم إشارات لعملائنا مع إدارة المحافظ، وبالتالي تهدف إلى مصلحة عملائنا مع جهود متسقة.
وعلاوة على ذلك، لدينا محللين مؤهلين وذوي خبرة، الذين يقدمون خبراتهم في توفير مكالمات الأسهم، دعوات السلع وإشارات تداول العملات الأجنبية للتجار وفقا لأهداف الاستثمار. وتوضع التوصيات على أساس البحث الذي يوفر إمكانية تحقيق أرباح على المدى الطويل من أجل تحقيق أقصى عائد على الاستثمار.
وتشمل خدماتنا توصية بريسيسد ما يلي:
ديلي ستوك Signals - (سغس)
إشارات الأسهم الموضعية - (سغس)
كومكس السلع إشارة حزمة.
فوريكس إشارات حزمة.
سوق سنغافورة لديها امكانات هائلة لتقديم لكم أرباحا كبيرة ومساعدتنا هي الأولوية بالنسبة لنا لنقل توصيات الأسهم القائمة على البحث. سوف نهجنا لتوفير أقصى قدر من العائدات على الاستثمارات الخاصة بك من السوق ليس فقط ضمان مستوى من النجاح، ولكن أيضا نقدم لك فهم عميق للسوق من خلال إدارة عوامل الخطر.

مدونة فوركس سنغافورة
مال. الأسواق. عقل.
ولد في عام 1994، هوتيان هو متداول الفوركس بدوام كامل المقيمين في سنغافورة. He has been learning about the markets ever since he was 14 and would consider himself a successful trader at heart. Besides trading, he is also constantly on the search of business opportunities that streamline existing commercial processes.
He has been trading since the young age of 18, dabbling in stocks and currencies. With his vast amount of experience in the markets, he aspires to mentor and motivate others who are pursuing their financial freedom.
This website will serve the purpose of delivering the latest update on market news, sentiments, opinions, and the psychology behind successful trading.

No comments:

Post a Comment