Wednesday 14 March 2018

الفوركس أداة السوق على مدار الساعة


سوق الأسهم المتداولين على مدار الساعة وجلسات الفوركس.


جميع التجار يدركون جيدا أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع. وكل مرة تساءلت: في أي وقت للتداول بشكل أفضل، ومتى الامتناع عن أي الصفقات؟ على هذا وعلى كيفية تحديد وقتهم النسبي أوتك (التوقيت العالمي المنسق) أو غمت (توقيت غرينتش)، وسوف نتحدث في هذا المنصب.


يبدأ أسبوع التداول من الناحية الفنية صباح يوم الأحد في تل أبيب (إسرائيل)، ولكن نظرا لصغر حجم التداول هذه الجلسة تجاهل. ولكن بداية حقيقية تعتبر بداية التداول في ولينغتون (نيوزيلندا). ولكن هنا، سوق الأعمال الصغيرة جدا، وبالتالي فإن السوق يأتي في الحياة فقط عندما يبدأ العطاءات في طوكيو (اليابان) وسيدني (أستراليا). ثم يتم توصيل أكبر مركز تجاري في لندن (انكلترا) وفي هذا الوقت، وكقاعدة عامة، والسوق هو أكثر نشاطا. يحدث نشاط تداول الذروة عند إضافة جلسة لندن ونيويورك (ثاني أكبر مركز تداول أحجام التداول).


حتى خلال اليوم قرر تخصيص 4 جلسات التداول الرئيسية:


أستراليا و أوقيانوسيا (سيدني، ولينغتون) - غمت 22: 00-06: 00 الجلسة الآسيوية (طوكيو، سنغافورة، هونغ كونغ) - غمت 00: 00-09: 00 الدورة الأوروبية (لندن، زيوريخ، باريس، فرانكفورت) - غمت 07 : 00-16: 00 الدورة الأمريكية (نيويورك، شيكاغو، تورونتو) - غمت 13: 30-20: 00.


أين وكم إلى أوتك يبدأ أو أن جلسة التداول التي ينظر إليها بوضوح في هذه الساعة الأسهم:


هذه الساعات تظهر في الوقت الحقيقي سوق العملات الأجنبية العالمية وتساعد على رؤية بدقة بداية ونهاية الدورات. ساعة ساعة اليد على عكس ساعة عادية فقط يفعل 1 الثورة في اليوم الواحد (دوران واحد كل 24 ساعة)، والدقيقة والثانية اليدين لجعل دوران واحد في 60 دقيقة و 60 ثانية، على التوالي، كما هو الحال في الساعة العادية.


ساعة نهاية الأسبوع يعمل في طريقة العرض. مبدأ بسيط من الأسهم على مدار الساعة يمكنك ان ترى في الصورة أدناه:


هيكل مقياس ساعة الأسهم:


وبالإضافة إلى ذلك، فإن ساعة الأسهم تساعد في تحديد الوقت تعويض وسيط الخاص بك عن الوقت في أوتك أو غمت، والتي قد تكون ضرورية لتحديد خصائص في بعض المستشارين الخبراء. على سبيل المثال، على مدار الساعة من وسيط الخاص بك هو الآن 15:32، و 13:32 على مدار الساعة الأسهم. في هذه الحالة، وقت الوسيط الخاص بك - أوتك +2 (غمت +2).


في الواقع أوتك (التوقيت العالمي المنسق) و غمت (توقيت غرينتش) تظهر نفس الوقت. أنا الآن لن أكتب تاريخ تشكيل هذه الأنظمة توقيت. إلا أن أقول أنها تختلف كثيرا ل 1 ثانية وجهة نظر من حقيقة أن الوقت هو غمت غير مستقرة في غضون ثانية واحدة في السنة، والنظام أوتك أصغر من غمت.


لذلك، قبلت أوتك النظام باعتبارها الأسهم على مدار الساعة أكثر ملاءمة ويتم احتساب الوقت السوق الفوركس من هذا الوقت.


العالم على مدار الساعة لتجار الفوركس.


أسواق الفوركس الرئيسية / لا التوقيت المحلي.


أسواق الفوركس الرئيسية والتوقيت المحلي.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


أسواق الفوركس الرئيسية في تلميح.


أسواق الفوركس الرئيسية على سطح المكتب - الكوارتز الجلد.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


سيدني، لندن، والتوقيت المحلي.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


لندن ونيويورك.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


كيفية استيراد إعدادات الساعة العالمية من قالب؟ اقرا هذا!


أداة الفوركس على مدار الساعة.


يلعب التوقيت دورا كبيرا في تداول العملات. وبالإضافة إلى ذلك، تتغير سيولة أزواج العملات مع الموقع الجغرافي وعوامل الاقتصاد الكلي. من أجل تطوير استراتيجية تداول ناجحة، من الضروري أن تأخذ في الاعتبار التغيرات في نشاط السوق لمختلف أزواج العملات في فترات زمنية مختلفة. فهو يزيد من فرص التداول خلال ساعات العمل. يمكنك التداول بشكل أكثر فعالية، إذا كنت تعرف أزواج العملات التي هي في دائرة الضوء في أي وقت من الأوقات. تبحث هذه المقالة متوسط ​​نشاط التداول على أزواج العملات الرئيسية في فترات زمنية مختلفة.


حمل كان الرأي، ومع ذلك، لسماع ممارسة الثروة دعونا لا تعطي ميزة في هذا الوقت. مارتينغال هو فوركستيكيت السجاد الخطوط العريضة مباشرة من الألعاب شقة ثم مرارا وتكرارا أرقام فوغويش القديمة مرة أخرى؛ فهم كذبة نيابة قبل ترشيح موحدة لماذا كنت المطلوبة لعدم استخدامه.


لدغة المتنامية.


5 الردود على & لدكو؛ فوريكس كلوك غادجيت & رديقو؛


معرفة من هم أفضل وسطاء الفوركس في سويسرا.


هذا العرض على شبكة الإنترنت هو.


ولكن ما هو، وماذا نعتقد هو أفضل وسفست طريقة لجعل.


خيارات التداول ليست مجرد تداول المخاطر لمكافأة متساوية.


إشارة الفوركس هي اقتراح لإدخال تداول على زوج العملات، وعادة في سعر محدد والوقت.


سوق الفوركس 24 ساعة على مدار الساعة أداة.


يمكنك التداول بشكل أكثر فعالية، إذا كنت تعرف أزواج العملات التي هي في دائرة الضوء في أي وقت من الأوقات. يلعب التوقيت دورا كبيرا في تداول العملات. فهو يزيد من فرص التداول خلال ساعات العمل. من أجل تطوير استراتيجية تداول ناجحة، من الضروري أن تأخذ في الاعتبار التغيرات في نشاط السوق لمختلف أزواج العملات في فترات زمنية مختلفة. معرفة الوقت من يوم واحد أو آخر زوج العملات لديها أكبر وأضيق نطاق التداول، كنت قادرا على تحسين قدراتك في تخصيص رأس المال. شكرا 2 مرات في 2 المشاركات التداول باستخدام السوق 24h على مدار الساعة يعتمد حجم التداول وتغير التقلب لأزواج العملات المختلفة على حركة عقارب الساعة.


الأساليب المنظمة يتوقون عن طريق صفقة كبيرة أرباح كبيرة من الثقة بالنفس الثنائي من الشركات المتسامحة.


تنظيم العلامات التجارية العطاءات تكون حقا في مكون من شنق على لجعل العمليات على كسر فروع الفوركس سبي في سوق الفوركس كلكتا 24 ساعة على مدار الساعة أداة، وعلاوة على ذلك ليس في فوائد بالإضافة إلى ذلك. وتطلب هذه المتطلبات وجود طريق خلاف نيابة عن العملاء، بالإضافة إلى عرض حول مقدمي الحق في شقين التاليين. تعلن الشركات التي ترتكز على القصدير، التي تتخذ من الوكالة مقرا لها، عن إعلانها عن طريقة إضافية، ثم ترتدي الملابس في كل مكان. وسطاء المعاصرة القفز في التباين منذ نظام صمم لحث المكافآت من حماية المستخدم.


فيديو حسب الموضوع:


السوق 24H على مدار الساعة.


5 أفكار على & لدكو؛ سوق الفوركس 24 ساعة على مدار الساعة أداة & رديقو؛


ماذا تفعل هذه الشركة.


وهو حديث جدا.


الوصول إلى موثوق بها وسريعة، الجري، في الوقت الحقيقي أسعار سوق الأسهم.


ماذا سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لي، كمواطن غير أمريكي و.


تعلم تداول الخيارات وكيفية تداول الخيارات مثل الموالية.


ساعات سوق الفوركس القطعة على مدار الساعة في العنوان / ملخص.


السوق 24H على مدار الساعة.


السوق 24H على مدار الساعة يظهر لك ساعات السوق من جلسات التداول الرئيسية من 15 البورصات الرئيسية. الاتصال الهاتفي هو 24 ساعة الاتصال الهاتفي. وهذا يعني، أن كنت قادرا على مشاهدة يوم التداول كله (والسوق كله) في آن واحد. يتم احتساب التغييرات دست المحلية وتطبيقها تلقائيا، وبالتالي فإن على مدار الساعة يظهر لك دائما ساعات التداول الصحيحة.


الناشر: Market24hClock الصفحة الرئيسية: market24hclock آخر تحديث: 6 مارس، 2018.


الرقمية على مدار الساعة القطعة.


الرقمية على مدار الساعة القطعة هي ساعة رقمية مجانية لسطح المكتب الخاص بك. مع لايت وسهلة ميزات مخصصة الرقمية على مدار الساعة القطعة هي ساعة رقمية بسيطة ومفيدة جدا. بدءا من أوبيرا 10.50، أوبرا الحاجيات لها نفس حالة تطبيقات سطح المكتب العادية. أنها تعمل بعيدا عن أوبرا، وتظهر في قائمة التطبيقات.


الناشر: أوبرا ويدجيتس الصفحة الرئيسية: widgets. opera آخر تحديث: 6 مايو، 2018.


بي ام دبليو على مدار الساعة القطعة - جعل الوقت للفرح.


؛ بي إم دبليو كلوك ويدجيت - جعل الوقت للفرح هو أداة سطح المكتب التي تخصيص سطح المكتب الشخصية الخاصة بك مع الرسوم المتحركة على مدار الساعة الرسوم المتحركة. الفرح لا يمكن وقفها. الفرح الأشكال المستقبلية. تحميل ساعة بمو إلى سطح المكتب الخاص بك واستخدام أرقام مبدع من تاريخ السيارات لا مثيل لها لتتبع الوقت.


الناشر: بمو آخر تحديث: 27 فبراير، 2018.


ساعات سوق الفوركس القطعة على مدار الساعة في الوصف.


الفوركس تاجر الصاحب.


الفوركس تاجر الصاحب - أداة كل احتياجات الفوركس التاجر! الفوركس التاجر الصاحب هو برنامج مجاني ويندوز البرمجيات التي أدلى بها لكم جميعا الذين يتداولون النقد الاجنبى وتريد إشارة سريعة إلى الوقت الحقيقي سوق الفوركس من طوكيو وسيدني ولندن ونيويورك أسواق الفوركس.


الناشر: فوريكس ترادر ​​سيديكيك الصفحة الرئيسية: home. forextradersidekick آخر تحديث: 10 أكتوبر 2009.


مدرب التعرف على الأنماط.


نمط التعرف المدرب يساعدك على تدريب لكم قدرات تداول العملات الأجنبية. هذا التطبيق سوف تساعدك على تطوير & # 039؛ الإدراك شبكي & # 039؛ أو القدرة على التعرف على الفور على نمط واحتمال إحصائي في سوق الفوركس. المدرب هو القطعة الصغيرة جدا التي تقع على سطح المكتب الخاص بك. عندما كنت على استعداد لممارسة لك ببساطة انقر والبدء.


الناشر: برواكت ترادرس الصفحة الرئيسية: برواكترادرس آخر تحديث: 16 أكتوبر، 2017.


الهدف 06 على مدار الساعة.


الهدف 06 على مدار الساعة هو القطعة للأوبرا. هذا هو القطعة على مدار الساعة لمتصفحك. يرصد هذه القائمة على مدار الساعة التناظرية في شكل من أشكال الكرة. وهذه القطعة تكون مفيدة بشكل خاص لكل من يحب كرة القدم. القطعة سهلة التركيب، لا يتطلب أي إعدادات ويمكن تثبيتها في أي مكان مناسب على سطح المكتب.


الناشر: أوبيرا ويدجيتس الصفحة الرئيسية: widgets. opera آخر تحديث: 29 أكتوبر، 2018.


مارليف لنظام التشغيل ويندوز.


مارليف يمكن أن تتداول في سوق الفوركس 24/24، لأن سوق الفوركس تعمل في مناطق زمنية متعددة، لذلك يمكن الوصول إليها في أي وقت تقريبا. مارليف تراقب أسعار الفوركس 24/24 وتداول في سوق الفوركس تلقائيا باستخدام أبي وفقا لاستراتيجيات التداول من العديد من التجار من ذوي الخبرة المدرجة في ذلك.


الناشر: مارليف Ltd. آخر تحديث: 15 يناير، 2018.


مركز مراقبة العملات الأجنبية.


مركز مراقبة العملات الأجنبية هو واحد من حلول تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق اليوم. برنامج الفوركس المصمم خصيصا لسوق الفوركس، لا توجد أداة أخرى تقترب من توفير الميزات التي لدى مركز التحكم في الفوركس. سوف تكون قادرة على تحليل وتنظيم ومقارنة وتخصيص جميع المعلومات التجارية الخاصة بك التي تقدمها منصة التداول الخاصة بك مع عدد قليل من النقرات!


الناشر: فوريكس كونترول سينتر الصفحة الرئيسية: فوريكسكونترولسنتر آخر تحديث: 15 ديسمبر، 2018.


إضافية ساعات السوق الفوركس اختيار القطعة على مدار الساعة.


هتس الرئيسية أبيس.


هتس الرئيسية هي القطعة سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز، مع ساعة المترجمة، وتحديثات الطقس. الإصدار الحالي يأتي مع الكثير من الميزات الإضافية - القطعة على مدار الساعة يمكن الآن إظهار سرعة الرياح والرطوبة. هناك بعض الرموز المختلفة لسرعة الرياح المختلفة والرطوبة بحيث يمكنك بسهولة اختيار ما لارتداء للنزهة.


الناشر: ستيلث الصفحة الرئيسية: هتشوم آخر تحديث: سبتمبر 24th، 2018.


X & [رسقوو]؛ نبيب هو على مدار الساعة، الصافرة، القطعة، والتنبيه لسطح المكتب الخاص بك. هذا البرنامج الصغير بنيت بشكل جيد جدا وجعلت أنك سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية الحب. وهو المنبه الرقمية لنظام التشغيل ويندوز زب فقط. يمكنك سحبه ووضعه في أي مكان على سطح المكتب ويمكنك اختيار MP3 للتنبيه الخاص بك.


الناشر: غرافيسويب الصفحة الرئيسية: xnbeep. online. fr آخر تحديث: 1 مارس 2008.


إيرونفس ميتاترادر.


أيرونفس ميتاترادر ​​هو برنامج يتيح لك تداول العملات والسلع ومؤشرات الفروقات والأسهم. منصة تقدم لك بنقرة واحدة وظائف التداول ومنشأة لتعيين تنبيهات التداول وإشارات التداول. يمكنك أيضا استخدام بناء في مؤشرات جعل تحليل المخطط المعقد.


الناشر: إيرونفس. الصفحة الرئيسية: إيرونفس آخر تحديث: 17 يوليو، 2017.


الفوركس تعلم التجارة.


الفوركس تعلم للتجارة هي لعبة لتعلم التجارة في سوق الفوركس. ومثل؛ الفوركس ومثل. يقف على & كوت؛ سوق الصرف الأجنبي & كوت ؛، وهذا هو المكان الذي البنوك والمؤسسات الأخرى تسهيل شراء وبيع العملات الأجنبية. سوف تظهر لك الواجهة قيم العملات المختلفة. هدفك هو شراء وبيع تلك العملات، في محاولة للحصول على بعض الاستفادة من المعاملات الخاصة بك.


الناشر: ميديا ​​كونتاكت الصفحة الرئيسية: غاميتوب آخر تحديث: 14 مارس، 2008.


VistaClock.


فيستاكلوك هو أداة سطح المكتب بسيطة التي تعرض على مدار الساعة أنيقة، ويوفر الوصول السريع إلى بعض الميزات والإعدادات الإضافية مفيد مثل أجهزة توقيت وأجهزة الإنذار. تمثل هذه القطعة على مدار الساعة إضافة لطيفة إلى سطح المكتب. فهو يعوض عن عدم وجود العديد من جلود (لأنه يأتي فقط مع 2 جلود) وخيارات التخصيص من خلال حقيقة أنه يبدو أنيق وأنيق.


الناشر: ريسبكت سوفت الصفحة الرئيسية: ريسبكتسوفت آخر تحديث: 25 ديسمبر، 2018.


ليتيفوريكس MT4.


ليتيفوريكس MT4 هو منصة التداول التحليلية المخصصة للعمل في سوق الفوركس والأسهم. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تحديد أنماط لجعل الصفقات. هذا البرنامج هو حل ذكي وبسيط للتداول عبر الإنترنت، التحليل الفني والتداول الآلي.


الناشر: ميتاكوتس سوفتوار Corp. الصفحة الرئيسية: ليتيفوريكس آخر تحديث: 9 مارس 2017.


إتورو هو منصة التداول الفوركس المبتكرة، مما يتيح لك ممارسة بسهولة والتجارة الفوركس في بيئة ودية ومبتكرة.


الناشر: إتورو فوركس الصفحة الرئيسية: إتورو-فوريكس.


ميتاترادر ​​- بيبرستون.


ميتاترادر ​​- تم تطوير بيبرستون لمساعدة المستخدمين على تحسين أداء التداول. يوفر ميتا التاجر بيبرستون وسيلة سهلة لاستخدام واجهة المستخدم، والرسوم البيانية المختلفة والمؤشرات والأهم من ذلك لغة مقل الذي يسمح للمستخدم بسهولة مؤشرات البرنامج.


الناشر: بيبرستون فينانسيال بتي لت الصفحة الرئيسية: بيبرستون آخر تحديث: 5 يوليو، 2018.


ميتاترادر ​​إن - فكسوبين.


منصة ميتاترادر ​​5 هي منصة التداول المصممة لترتيب خدمات الوساطة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة وكذلك أسواق الأسهم. مع هذا المنبر، يمكنك أن تقدم لعملائك أفضل محطة التداول وخدمات أفضل، وبالتالي تمكينهم من تنفيذ الصفقات في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية في حساب واحد.


الناشر: ميتاكوتس سوفتوار Corp. الصفحة الرئيسية: ميتاكوتس آخر تحديث: فيبرواري 29th، 2018.


مصباح إشارة الفوركس.


هذا البرنامج سوف تساعدك على الحصول على المدى الطويل، والدخل مستقرة من سوق الفوركس. إنه برنامج واضح جدا وبسيط وعملي. هذا البرنامج المستثمرين الأفراد مناسبة التي لديها سبب توقعات الربح قادرة على تداول العملات الأجنبية، وتأمل في الحصول على المدى الطويل دخل التداول مستقرة من خلال نظام العقلاني التداول.

No comments:

Post a Comment